for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

افضل 3 مواقع لشراء الملابس اون لاين في الوطن العربي

شراء الملابس اون لاين من أصعب قرارات الشراء على الإطلاق، بسبب المغامرة في اتخاذ قرار الملائمة القطعة لشكل، وكيفية إختيار المقاس المناسب، و الحيرة المتعلقة بجودة الخامات.

موقع أطلب كوبون يقدم لك أفضل مواقع التسوق التي تم تجربة الشراء منها، و يقدم بعض النصائح التي تساعدك في تجاوز العديد من المشاكل، لتستمتع بتجربة شراء ممتعة، وبأفضل سعر متاح.

ولا تنسى استخدام كوبونات و اكواد خصم مواقع التسوق المتوفرة على موقع اطلب كوبون Otlobcoupon.

أشهر مواقع شراء الملابس اون لاين الموثوقة:

موقع نسناس Nisnass:

موقع التسوق الشهير في الامارات و يقدم خدماته لجميع دول الخليج العربي، وهو أحد مواقع التسوق اون لاين الشهيرة التابعة لشركة الطاير في الامارات.

يحتوى الموقع على أكثر من 400 ماركة عالمية ، للسيدات و الرجال والأطفال، يوفر شحن لجميع دول العالم وخاصة دول الخليج العربي.

يمكنك التسوق من خلال الموقع في دبي، و استلام مشترياتك في خلال ساعتين فقط.

اقصى مدة لاستلام مشترياتك من موقع نسناس في جميع دول الخليج العربي، تصل إلى إسبوع واحد فقط.

استخدم كود خصم نسناس من موقعنا أطلب كوبون.

موقع نمشي Namshi:

بدأ موقع نمشي عام 2011، يضم أكثر من 700 ماركة عالمية، ما يميزه عن موقع نسناس أنه يضم تصميمات لأزياء عربية و خليجية، مما يجعله موقع ملائم، لجميع أفراد الأسرة الخليجية.

تتوافر منتجاتها في جميع دول الخليج العربي، بجانب مصر منذ فترة قريبة، و الشحن قد يصل في جميع دول الخليج العربي إلى إسبوع واحد فقط.

استخدم كود خصم نمشي عند الشراء اون لاين، من موقعنا أطلب كوبون.

موقع شي إن Shein:

من اشهر المواقع عالميا لتقديم أحدث صيحات الموضة، بدأ عام 2008 في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو أول موقع يوصل أحدث صيحات الموضة الامريكية الى أسواق العالم.

تقدم شي إن أزيائها للسيدات و الرجال والأطفال، ولا تتجاهل شي ان Shein أصحاب المقاسات الكبيرة، فتقدم لهم تشكيله مميزه من الازياء و الموديلات التي تلائمهم.

ولا يقتصر موقع شي ان Shein على الملابس فقط، فهي تقدم ركن خاص بديكورات المنزل، و المفروشات و ادراج و صناديق التخزين.

موقع شي ان مترجم لسبع لغات مختلفة من ضمنها اللغة العربية، ويوفر شحن لجميع دول العالم، بما فيها دول الخليج العربي، خاصة السعودية والإمارات.

عند التسوق من موقع شي ان استخدم كود خصم شي ان ، من موقعنا أطلب كوبون.

لدينا على أطلب كوبون أكثر من 50 متجر متخصص في الأزياء فقط، وجميعها مواقع موثوقة، وبإمكانك البحث عن كوبون خصم الأزياء و الملابس، لتستمتع بأفضل توفير ممكن على مشترياتك.

نصائح هامة يجب مراعاتها عند شراء الملابس اون لاين:

  1. تعرف على نفسك : لإختيار الموديل المناسب و الملائم، تعرف على:
    1. لون بشرتك: و درجات الوان الملابس التي تلائمك، فالبشرة الشرق أوسطية، يلائمها الكثير من الألوان ، أما البشرة البيضاء الفاتحة فيلائمها الألوان الفاتحة مثل الأزرق والأخضر الفاتح والزهري، بالنسبة للبشرة السمراء، الألوان الجريئة أكثر ملائمة لها ، مثل الاصفر والأرجواني و الأحمر.
    2. شكل جسدك: فكل شكل من أشكال الجسم ( المستطيل – الساعة الرملية – الكمثرى – التفاحة )، يلائمه تصميم مختلف عن الأخر، و سيساعدك شكل الموديل في معرفة مدى ملائمة الملابس لك.
    3. مقاسات جسمك: في جميع المواقع السابقة، وغيرها من مواقع الأزياء التي نثق بها على موقعنا أطلب كوبون، يتوافر جدول للمقاسات، لتتمكن من معرفة مقاسك بشكل دقيق.
  2. إختر مواقع تتيح لك الاستبدال و الاسترجاع، مثل المواقع التي ذكرناها بجانب أكثر من 50 متجر لشراء الملابس اون لاين، على موقعنا أطلب كوبون.
  3. من الأفضل أن تقوم بشراء الملابس من مواقع تدعم الشحن للدولة التي تقيم فيها، بدون مصاريف جمركية.
  4. إذا أحببت الشراء اون لاين من موقع لا يدعم الشحن المباشر الى دولتك، إستخدم خدمة شوب اند شيب من ارامكس، و على موقعنا أطلب كوبون يتوافر كود خصم شوب اند شيب لشحن مجاني .
  5. بعض الدول تطبق الجمارك و الضرائب على مشترياتك اون لاين، ستقوم بدفعها لشركة الشحن عند وصول المنتج الى بلدك، او استلام المنتج، حسب ما تنص علية شركة الشحن التي تستخدمها.

وأخيرا استمتع بالتسوق اون لاين، و استخدم كوبونات خصم أطلب كوبون، ووفر أكبر قدر من أموالك، اطلب كوبون يضم متاجر اون لاين متنوعة: ازياء، إلكترونيات، مواقع بيع بالتجزئة، مستلزمات المنزل، مستلزمات الأطفال، السفر و السياحة، مواقع خدمات الويب و غيرها.

شاهد أيضاً

افضل مواقع لشراء الإلكترونيات بالضمان اون لاين و بأفضل سعر

ما رأيك أن تستمتع بالشراء اون لاين جميع احتياجاتك خاصة الإلكترونيات و اكسسواراتها اون لاين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *