for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تقارير:ابل تكشف عن ايباد 5 الجديد نهاية الشهر

ipad 5

ذكرت بعض التقارير  أن الشركة الأمريكية تعتزم الكشف عن طراز جديد من الكمبيوتر اللوحي 5 يوم 22 أكتوبر الحالي، وأفادت التقارير أن ستطرح أيضا طرازا جديدا من الكمبيوتر المكتبي ماك برو مع الكشف عن مزيد من التفاصيل الخاصة بنظام التشغيل الجديد أو.إس إكس مافريكس.

من المتوقع أن يكون الجيل الخامس من الكمبيوتر اللوحي ايباد أخف وزنا وأقل سمكا من الطرز الحالية مع تحسين قدرة المعالجات والكاميرا.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الجهاز سيكون مزودا بوحدات استشعار حتى يعمل ببصمة الأصابع والتي كانت خاصية أساسية في أحدث أجيال هواتف ابل الذكية ايفون، وسيتيح طرح الطراز الجديد من الكمبيوتر اللوحي ايباد وجودا قويا لاجهزة الكومبيوتر اللوحية لشركة ابل في موسم تسوق عيد الميلاد الذي يمثل أقوى مواسم التسوق خلال العام.

يذكر أن أجهزة ايباد القياسية وايباد ميني الأصغر حجما مازالت أقوى أجهزة الكمبيوتر اللوحي مبيعا في العالم لكنها تواجه منافسة متزايدة من جانب أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل ، ووفقا لمؤسسة أيه.بي.آي لأبحاث التسويق فإن مبيعات أجهزة تفوقت على مبيعات ايباد للمرة الأولى خلال الربع الثاني من العام الحالي.

شاهد أيضاً

كفر شاحن ذكي ايفون 6 اس

غطاء ذكي من أبل لشحن هواتف أيفون بدون شاحن

أطلقت أبل أخيراً غطاء خاص لهواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس يحتوي على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *