for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

إطلاق أول موقع عربي متخصص في العملات الرقمية والتعدين

تصدرت تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة، أهم المواضيع التي نوقشت في جلسات المنتدى الاقتصادي العالمي في «دافوس» للعام الحالي؛ وذلك بعد أن أصبحت العملات الرقمية مثال بيتكوين، ريبل، إيثيريوم، مونيرو، لايت كوين، ZCASH وغيرها من العملات، حديث الكثير بعد الارتفاع الكبير في أسعار البيع والشراء لتلك العملات.

وأكد كبير الاقتصاديين في IHS Markit، ناريمان بيهرافيش، أن التقنية التي تدعم العملات المشفرة «البلوكشين» تتمتع بشفافية كبيرة، وستستخدم في كافة المعاملات مستقبلاً، مؤكدا أنها ستصبح جزءاً من النظام المالي العالمي في السنوات العشر القادمة.

وفي هذا السياق، أطلقت مجموعة «رقمي» للإعلام، موقع «عملات. نت» كأول موقع عربي متخصص في تغطية كل مستجدات العملات الرقمية المشفرة من تكنولوجيا البلوكتشين والشركات القائمة على تلك التقنية، بالإضافة إلى آخر الطروحات الأولية للعملات الرقمية المشفرة وأخبارها المفصلة.

ويغطي موقع «عملات. نت»، كافة أخبار العملات الرقمية وأسعارها لحظة بلحظة، كما يوفر المعلومات والشروحات الكافية للمستثمرين الحاليين والمهتمين بالدخول إلى مجال العملات الرقمية، تحت إشراف مدونين وكتاب خبراء ومستثمرون في العملات المشفرة الرقمية.

ويعد الموقع أول منصةً إلكترونيةً عربية شاملةً للعملات الرقمية المشفرة؛ حيث يحتوي على العديد من الأقسام، التي تغطي كل ما يتعلق بتلك العملات، ومنها قسم «الطرح الأولي للعملات»، الذي ينشر أخبار الطروحات الأولية للعملات الجديدة التي تدخل إلى السوق حديثًا.

ويتميز الموقع بتعدد الأقسام؛ حيث يحتوي على قسم مختص في «أخبار العملات الرقمية» المشفرة، بالإضافة إلى قسم «أسعار العملات » والمحدث أولاً بأول، كما يضم قسم خاص بشروحات وافية وعملية تفيد المهتمين والمتخصصين في هذا المجال.

ويوجد من ضمن أقسام الموقع، قسم «التعدين»، الذي يضم مقالات وفيديوهات لشرح عملية التعدين، والبرامج المستعملة والأجهزة، بالإضافة إلى شركاته السحابية، كما يحتوي الموقع على قسم «ربح العملات الرقمية»، الذي يقدم شرح كيفية الربح من العملات الرقمية خطوة خطوة، وكيفية الاستثمار فيها.

ويشتمل الموقع، على قسم «قصص وتجارب»، الذي يستضيف «معدني العملات» والمستثمرين؛ حيث يرون فيها قصص نجاحهم، والعقبات التي واجهتهم.

ويعد موقع «عملات.نت»، أول قاعدةَ بيانات عربية مفصلة ودقيقة، تمنحك نظرةً عامةً وشاملةً عن أي عملة رقمية بالعالم، من خلال قسمه الفريد «عملات»، المحدث لحظة بلحظة.

ويميز الموقع، وجود قسم «أسواق وعملات»، الذي ينشر مقالات تحليلية واسعة النطاق لأسواق العملات الرقمية، ويضع خلاصات للحظات الصعود والهبوط الخاصة بالعملات، بالإضافة إلى توقعات الخبراء والمستثمرين… إلخ.

وقالت مجموعة رقمي للإعلام، مؤسسة موقع «تقنية 24»، إن موقع «عملات.نت»، لن يقتصر على هذه الأقسام فقط، بل هي البداية، حيث يضاف إلى لموقع أقسام أخرى حسب التطورات والمستجدات سريعة الوتيرة التي تحدث في هذا مجال العملات الرقمية.

وأكدت «مجموعة رقمي للإعلام»، في تصريحات بمناسبة انطلاقة الموقع، أن «الموقع سيضم حوارات ولقاءات مع الشخصيات البارزة في مجال العملات الرقمية من العالم بصفة عامة والوطن العربي بصفة خاصة».

وأوضحت، أن «الموقع يسعى لنيل رضا الزوار العرب، كما يهدف إلى أن يكون الوجهة الأولى للعملات الرقمية المشفرة باللغة العربية».

وأشارت «مجموعة رقمي للإعلام» إلى أنه يمكن استقبال آراء الزوار والمهتمين بالمجال، بالإضافة إلى الملاحظات والانتقادات البناءة عن الموقع، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات في مجال العملات الرقمية.

ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الموقع من خلال زيارة الرابط التالي: eumlat.net، كما يمكن الإجابة على استفساراتكم من خلال البريد التالي: eumlat@raqmimedia.ae.

جدير بالذكر، أن مجموعة «رقمي» للإعلام، في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت العام الماضي موقع «تقنية 24»، بالإضافة إلى أنها تخطط لإطلاق مواقع متخصصة في «الأنمي» قريبا.

تجد الإشار إلى أن القيمة السوقية للعملات الرقمية ستتجاوز تريليون دولار خلال العام الحالي، الأمر الذي سيدفع العديد من المستثمرين إلى الدخول إلى سوق العملات الرقمية بقوة.

شاهد أيضاً

طريقة لكسب المال من موقع خمسات لم يخبرك بها أحد

العمل الحر على الإنترنت وكسب المال أونلاين أصبح أمر لا يستهان به وحتى عربياً هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *