for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

مزود السحابة السويسرية n’cloud.swiss AG لدفع عجلة سوق السحابة

تم تأسيسها من قبل شركة نيتكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات GmbH وهي شركة مزود لخدمة تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية ومقرها سويسرا ولديها سجل حافل من 17 سنة من العمليات الناجحة في مختلف البلدان وأحد رواد الخدمات السحابية في أوروبا، حيث تقدم شركة n’cloud.swiss AG خدمات ومنتجات عالية الجودة في مجال الحوسبة السحابية، وتعتبر منصة n’cloud.swiss بمثابة بديل “سويسري” متميز لمزودي الخدمات السحابية الرئيسيين مثل Amazon AWS و Microsoft Azure و Google Cloud Platform. ، تتوسع N’cloud.swiss AG في 60 دولة وتهدف إلى تقديم منتجاتها وخدماتها إلى نطاق واسع وعالمي في اسوق التكنولوجيا.

تعد الحوسبة السحابية بمثابة الدعامة بوجود بنية تحتية حديثة ومتطورة لتكنولوجيا المعلومات دون الحاجة إلى استثمارات رأسمالية كبيرة وزيادة في عدد الموظفين وتكبد تكاليف إضافية. ومن المتوقع أن تتضاعف إيرادات سوق الخدمات السحابية في السنوات الثلاث المقبلة لتصل إلى 162 مليار دولار أمريكي. هنا تتضح الإمكانات الهائلة لشركة n’cloud.swiss AG التي تمثل البديل السويسري / الأوروبي لمقدمي الخدمات السحابية الرائدين. وبالتالي فإن إطلاق ICO هو خطوة حاسمة نحو التوسع.

وعلى النقيض من العديد من مزودي الخدمات السحابية، فإن منصة السحابة المبتكرة من n’cloud.swiss هذه قادرة على معالجة وتقديم جميع متطلبات نشر السحابة مثل السحابة الخاصة والعامة والهجينة والمجتمعية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين جميع نماذج الخدمات السحابية من البنية التحتية للأنظمة عبر نماذج Software-as-Service والمتضمنة في نفس المنتج.

ويجدر الإشارة إلى موافقة الكونغرس الأمريكي مؤخرًا على قانون الخدمات السحابية للبيانات المخزنة في الخارج وبالتالي فتح الباب الخلفي لـ FBI و CIA و NSA لاعتراض أي شخص بدون أمر من المحكمة، مما جعل من الضرورة والحاجة الملحة إلى وجود بديل لمزودي الخدمات السحابية الرئيسيين قد تصبح أكبر من أي وقت مضى.

لهذا ومما سبق نجد أن معايير “الجودة السويسرية” عالية الجودة من حيث الأمان والموثوقية في إعداد وتشغيل أنظمة المجموعات الآمنة تحمي تلك الأنظمة من الفشل مما يعطي للخدمات السحابية التي تقدم الشركة ميزة تنافسية قيّمة.

شاهد أيضاً

طريقة لكسب المال من موقع خمسات لم يخبرك بها أحد

العمل الحر على الإنترنت وكسب المال أونلاين أصبح أمر لا يستهان به وحتى عربياً هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *