for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تهيئة المواقع لتتوافق مع محركات البحث و تقديم نصائح لتحسين ترتيبها في قوقل

سيو تهيئة المواقع محركات البحث جوجل

لعل الشغل الشاغل لأصحاب المواقع و المدونات أو مواقع التجارة الإلكترونية و الربح من الإنترنت هو الحصول على موقع احترافي متكامل متوافق مع محركات البحث و خصوصاً محرك البحث و كيفية تهيئة الموقع و إعداده بحيث يحقق أفضل النتائج و يحتل أعلى الترتيب في عمليات البحث في جوجل، و قد انتشر منذ زمن بعيد تقنية و هي اختصار لكلمة Search engine optimization أي تهيئة محرك البحث و التي تساعد على تهيئة المواقع لتتوافق مع خوارزميات و تقنيات البحث التي تعتمد عليها محركات البحث في ترتيب المواقع و إظهار نتائجها في صفحاتهم.

و لهذا فقد انتشر مؤخراً مواقع تقدم خدمات السيو في مقابل مادي تساعد المواقع على تحسين ترتيبهم في جوجل و بالتالي زيادة عدد الزوار و رفع البيج رانك و تخفيض ترتيب أليكسا حيث تعمل تلك المواقع و مقدمي الخدمات على دراسة المواقع و تحليلها و دراسة نقاط القوة و الضعف فيها و تقديم الحلول و النصائح لتحسين أداء تلك المواقع مما يحقق نتائج مرضية للعميل.

و نحن من خلال خدمة قدمنا بتقديمها حديثاً في موقع سنقوم براسة تفصيلية للموقع و إعطاء النصائح التي بإمكانها رفع ترتيب المواقع في جوجل و تهيئة المواقع لتتوافق مع محرك البحث جوجل و الكثير من المزيات الأخرى و كل ذلك مقابل 5 دولار و لمزيد من التفاصيل أو لطلب الخدمة يمكنكم زيارة رابط خدمة دراسة تفصيلية لموقعك + نصائح لتحسين ترتيبه في جوجل و أليكسا.

تذكر أن موقع جميل و أنيق و محتوى حصري مميز دون الإهتمام بالسيو و تهيئة الموقع و معرفة كيفية زيادة أرشفته لا يحقق نتائج مرضية و العكس صحيح.

اطلب الخدمة + هدية

شاهد أيضاً

كل شي حلو

موقع كل شي حلو

كثيرة هي المواقع التي تقدم محتوى عربي جيد ومفيد لكن تتميز بعض المواقع عن غيرها …

تعليق واحد

  1. موضوع جميل الكثير من العرب لا يهتمون بهذه التقنية المهمة مثل SEO بالرغم من انها تعتبر من اهم العناصر التي يجب ان تأخذ بعين الاعتبار عند انشاء موقع. شكرا على المعلومات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *