for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

سامسونج تطلق رسميا نسخة جديدة من هاتف جالكسي S4

s4

قامت شركة سامسونج اليوم بإطلاق نسخة جديدة من هاتفها Samsung galaxy s4 بمعالج قوي للغاية من نوع Snapdragon 800 و بتقنية إتصالات لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة و التي تدعى LTE-A.

و تعمل هذه النسخة الجديدة من هاتف جالكسي اس 4 بمعالج snapdragon 800 الذي أطلق منذ بضعة أيام و الذي هو معالج رباعي النواة بتردد 2.3 ميغاهرتز و الذي يدعم تقنية إتصالات لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة (و هي LTE-A)  و التي تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية و هي تعتبر الجيل الثاني لشبكات الجيل الرابع LTE العادية و التي تبلغ سرعتها 75 ميغابايت في الثانية و هي بنصف سرعة النسخة الجديدة.

أما بقية مواصفات الجهاز فلم تتغير فالجهاز بشاشة 5 إنش بدقة 1080*1920 و ذاكرته العشوائية (الرام) 2 جيجا و يدعم الذاكرة الخارجية تصل إلى 64 جيجا، أما الداخلية فتبلغ سعتها 32 جيجا و الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل و أما الأمامية فتبلغ 2 ميغا بيكسل، و تبلغ قوة البطارية 2600 ميلي أمبير و يعمل بآخر نسخة من نظام جلي بين و التي هي 4.2.2.

سوف يتوفر الهاتف بعد بضعة أسابيع في السوق الكورية أولا بسبب دعم كوريا لهذه التقنية لإتصالات الجيل الرابع و سيكون بلونين الأحمر و الأزرق، و أما بقية العالم فسوف يتوفر في الشهور القليلة القادمة و بألوان مختلفة حسب التوقعات.

و لمعرفة سرعة هذه التقنية الجديدة بالنسبة إلى تقنيات الإتصالات السابقة يرجى مشاهدة هذه الصورة حول السرعات المختلفة لتقنيات الإتصالات المختلفة:

s4-LTE-A

ما رأيك بهذه النسخة من هاتف جالاكسي أس 4 ؟ هل تتوقع أنها ستصل إلى الدول العربية قريبا ؟ هل تتوقع أن تدعم الدول العربية تقنية LTE-A قريبا ؟

المصدر

شاهد أيضاً

اسعار الموبايلات الافضل بالسوق و كيفية ايجاد اكبر خصم عليها

عزيزي من ترغب في شراء واحد من تلك الهواتف الذكية بسعر منخفض، فلم يعد هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *