for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

مقارنة بين هاتف سامسونج جالكسي إس 3 وهاتف سامسونج جالكسي إس 3 ميني

مع بدء توفر هاتف جالكسي إس 3 ميني المصغر في الأسواق العربية و الذي يعتبر آخر اصدارات في الهواتف الذكية و الذي جاء كنسخة مصغرة عن الهاتف العملاك جالكسي إس 3 فإننا  سنعرض لكم مقارنة بينه و بين الهاتف الأصلي لجالكسي إس 3 و ذلك من حيث الحجم و المعالج و الكميرة و بعض الميزات الأخرى.

مقارنة بين هاتف سامسونج جالكسي إس 3 و سامسونج جالكسي إس 3 ميني :

الشاشة: حيث مقاش شاشة سامسونج جالكسي إس 3 أكبر بمقدار 0.8 إنش عن شاشة سامسونج جالكسي إس 3 ميني و التي تبلغ 4 إنش و هي نفس مقاس شاشة هاتف ايفون 4 و ايفون 4 إس.

المعالج: من المعروف أن معالج سامسونج جالكسي إس 3 هو معالج عملاق رباعي النواة في حين أن معالج سامسونج جالكسي إس 3 ميني الممصغر ثنائي النواة من نوع إريكسون NovaThor  و بسرعة تردد 1 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجابايت.

نظام التشغيل: اليوم فقط وصل التحديث الجديد لنظام التشغيل 4.1 جيلي بين لهواتف سامسونج جالكسي إس 3 في المملكة العربية السعودية و بالتالي فإن كلا الهاتفين يملكان نفس نسخة نظام التشغيل الجديد من “جيلي بين”

تقنية 4G أو LTE: و هي أكثر تقنية تميز هاتف سامسونج غالكسي إس 3 و التي تعطي انترنت فائقة السرعة في حين أنها غير مدعومة في الإصدار المصغر من غالكسي إس 3 .

مساحة التخزين: من المعلوم ان samsumg galasy s3 يدعم سعات تخزين هي 16 و 32 و 64 غيغابايت في حين أن Galaxy S3 mini يدعم سعات 8 و 16 و 32 غيغابايت.

الكميرا: كميرة samsung galasy s3 mini بدقة 5 ميغابكسل في حين أنها 8 ميغاباكسل في هاتف samsung galaxy s3

البطارية: و التي من الطبيعي أن تكون سعتها أكبر في سامسونج جالكسي إس 3 و التي تبلغ 2100 ميلي أمبير في حين أنها 1500 ميلي أمبير في سامسونج جالكسي إس 3 ميني

السعر: السعر الحالي لهاتف سامسونج جالكسي إس 3 في السعودية قرابة 2000 ريال سعودي في حين أن سعر هاتف سامسونج جالكسي إس 3 ميني المصغر يبلغ 1499 ريال سعودي حسب الصفحة الرسمية لمتاجر أكسيوم على الفيس بوك.

لا تنسوا الإنضمام لصفحة تقنيات ذكية على الفيس بوك لمتابعة كل جديد

 

شاهد أيضاً

كفر وفلاش ميموري ايفون 6 اس

كفر حماية وفلاش ميموري للآيفون في نفس الوقت

أصبح بمقدورك إن كنت تعاني من قلة سعة التخزين الداخلية الخاصة بهاتف ايفون 6 أو ايفون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *