for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

جراب Nexpaq السحري نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية

هل تخيّلت يوماً أنه قد يكون بمقدورك تطوير إمكانية هاتفك الذكي دون الحاجة إلى استبداله أو العبث بمكوناته أو حتى استبدال أحد إجزائه؟ 

أصبح كل شيئ ممكن، فقد أطلق مطورون مؤخراً تقنية جديدة أسموها Nexpaq وهو الاسم التجاري لغلاف خاص بالهواتف الذكية أو ما يسمى “جراب” هذا الغلاف يمكنه التعديل على هاتفك الذكي ليصبح أكثر تطوراً وملائماً لإمكانيات أكبر حيث يمكنك من خلال جراب Nexpaq من زيادة حجم الذاكرة الخاصة بجهازك، زيادة عمر البطارية لتزداد سعتها أكثر من 90% مما كانت عليه، زيادة قوة صوت الجهاز والاستمتاع بصوت يصل تكبيره إلى 30%، إضافة شدة إضاءة أكبر للكميرا مما يحسن من جودة التصوير ليلاً، إضافة ضوء ليزر يمكن استخدامه في تقديم العروض والشروحات، إضافة فلاش ميموري للجهاز بحيث يسهل نقل البيانات والصور من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس صحيح.

جراب nexpaq

ليس هذا فحسب بل جعلوا من الجهاز أداة للاستشعار بحيث أصبح بإمكان هاتفك الذكي أيضاً من معرفة درجة حرارة الأشياء من حولك، معرفة مدى نقاوة الهواء وخلوه من الغازات السامة والكثير من الميزات الاخرى.

غلاف Nexpaq يعمل حالياً على الهواتف الذكية بنظام اندرويد جالاكسي Galaxy S5 وسامسونج جالاكسي S6 إدج Galasy S6 Edge وكذلك بنظام ios Iphone، لكن الأكثر خطورة في الأمر أن هذا الجراب يعتمد على مبدأ “الليغو” أي أنه بإمكانك تركيب القطع المتنوعة والمختلفة والتي تحقق لك الأداة التي ترغب بها وتعمل تلك القطع بين مختلف الهواتف الذكية دون مشكلة، على سبيل المثال أنت تمتلك هاتف آيفون 6 وقمت بشراء الجراب الخاص به وعندك الفلاش ميموري الخاصة بالغلاف وصديقك يمتلك هاتف جالاكسي اس 5 ويمتك غلاف Nexpaq لكنه يملك الأداة الخاصة بالبطارية، يمكنك استبدال الأداوات بين بعظكم، فبإماكنه إعطاءم الفلاش ميموري لتسحب الصور من هاتفه الايفون الى هاتفك 5 اس، كما يمكنك استخدام اداتك الخاصة بالبطارية لإعادة شحن جهازة.

غلاف nexpaq

الجراب مميز للغاية وبإمكانه إحداث ثورة في تصنيع الأغلفة الخاصة بالهواتف الذكية، وربما يساعد على الحد من اصدار شركات الهواتف الذكية هواتف جديدة مرات عدة في العام الواحد، حيث يقوم هذا الغلاف بتطوير إمكانيات هاتفك بطريقة مميزة للغاية.

nexpaq magic case

الغلاف تم نشر تفاصيل عنه في موقع Kickstarter الشهير وقد حقق القائمون عليه خلال مدة بسيطة من طرحه في الموقع أكثر من المبلغ المطلوب وسيرى النور قريباً.

شاهد أيضاً

كفر وفلاش ميموري ايفون 6 اس

كفر حماية وفلاش ميموري للآيفون في نفس الوقت

أصبح بمقدورك إن كنت تعاني من قلة سعة التخزين الداخلية الخاصة بهاتف ايفون 6 أو ايفون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *