for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تحديث جديد للسكايب على نظام اندرويد

سكايب اندرويد

أعلنت الشركة الأميركية “مايكروسوفت” على مدونة “سكايب” التابعة لها عن تحديثها الجديد تطبيق “سكايب” الخاص بالأجهزة العاملة بنظام تشغيل “اندرويد”، وذلك بإطلاقها نسخة التطبيق التي تحمل الرقم 4.4، حسب ما جاء ويجلب التحديث الجديد العديد من الميزات التي تُركز بشكل أساسي على أجهزة الحاسب اللوحي بنظام “اندرويد”، بما فيها الحواسب اللوحية Kindle Fire HD وKindle Fire HDX، حسب ما أشارت “مايكروسوفت”.

وتحظى النسخة الجديدة من تطبيق “سكايب” بواجهة جديدة تعرض الدردشات بشكل واضح، إضافة إلى تحسين أداء كافة الوظائف التي حظيت بها نسخة التطبيق ذات الرقم 4.0.

وقالت “مايكروسوفت” إنها حسنت جودة الفيديو لنسخة التطبيق الجديدة بمعدل 4 مرات، مقارنة مع الإصدارات السابقة من التطبيق، وذلك من خلال رفعها لدرجة نقاء الصورة ومعدل عرض الإطارات.

ودعمت “مايكروسوفت” نسختها الجديدة بعدد من التحسينات الأخرى، حيث قامت بإصلاح مشاكل مرتبطة بالاتصالات الواردة ظهرت في النسخة السابقة، إضافة إلى تحسينات تخص الصوت.

ويمكن الحصول على النسخة الجديدة من التطبيق للأجهزة العاملة بنظام “اندرويد” من خلال تحميلها من متجر “غوغل بلاي”، على أن تتوفر نسخة خاصة بأجهزة Kindle Fire في وقت لاحق خلال شهر أكتوبر.

شاهد أيضاً

موقع جوال أبس الجديد الأفضل لتنزيل برامج الاندرويد والايفون المجانية

مَن منا لا يملك جوال ذكي او جهاز كمبيوتر، وبعد الثورة التكنولوجية التي ازدهرت فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *