for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

كيف تسوّق لخدماتك في خمسات

تسويق الخدمات في خمسات

إن كنت ممن يقدمون خدمات في موقع فمن الغالب أن تكون قد شعرت بقليل من الإحباط كون المنافسة في بيع الخدمات شديدة لكثرة الخدمات وتشابهها وتنوعها في نفس الامر، سنقوم من خلال هذه المقالة إعطاء بعض النصائح في كيفية التسويق لخدماتك في لتجذب اليك العميل ويقوم باختيارك لتنفيذ متطلباته دون سواك.

عند البدء في إضافة خدمة جديدة في خمسات قم بإيجاد فكرة مناسبة وقم بنشرها في الموقع في هذه المرحلة فأنت تتساوى مع عشرات بل مئات من الأشخاص الذين قاموا بنشر أفكارهم و خدماتهم عبر خمسات ثم جلسوا ينتظرون الفرج بأن يأتيهم من يشتري منهم و تلك طريقة بيع سلبية ستتجاوزها من خلال اتباع أفضل طرق التسويق لخدماتك ستميزك عن هؤلاء الباعة وتساعدك على اتخاذ خطوات صحيحة وسليمة في لبيع خدماتك وتحقيق أعلى اهتمام ومشاهدة ممكنة.

 أفضل الطرق لتسويق خدماتك في خمسات :

  1. قم بالتسويق لخدماتك عبر نشر رابطها لأصدقائك في صفحة الفيس بوك الخاصة بك.
  2. قم بنشر رابط الخدمة لمتابعي حسابك على تويتر وإن كنت لا تملك حساب قم بإنشاء حساب جديد و ستجد في الكتاب قسم يشرح طريقة حصولك مجاناً على متابعين حقيقيين مهتمين بما تقدمه.
  3. قم بإنشاء صفحة على الفيس بوك خاصة بما تقدمه من خدمات وهي خدمة مجانية تتيحها الفيس بك تمكنك من إنشاء صفحات وجلب معجبين لها.
  4. شارك في مجتمع خمسات و سنفرد قسم خاص للحديث عنه وعن أهميته في التسويق للخدمات و تحقيق زيادة في المبيعات.
  5. المشاركة في المنتديات و كتابة مواضيع في أقسام خاصة بما تقدمه من خدمات و وضع رابط يشير إلى خدماتك في خمسات.
  6. صمم أو قم بتصوير فيديو يشرح خدماتك و يعرض ميزاتها و قم بنشره على اليوتيوب.
  7. قم بإنشاء صفحة سكويز أو مدونة مجانية تقوم من خلالها التسويق لمنتجاتك وعرضها و وضع روابط تشير إليها في خمسات.
  8. استخدم طرق جلب الزيارات المجانية لموقعك أو صفحتك لتساعد على تحسين ترتيبها في جوجل و ستتعلم كيف تفعل ذلك لاحقاً من خلال قراءة هذا الكتاب.

بإختصار قم بالتسويق لخدماتك و كأنك بائع محترف تسوق لمنتج أو بضاعة و ذلك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص و المهتمين و حاول تكرار الأمر عدة مرات يومياً أو اسبوعياً و اسعى جاهدا لان يطلع المهتمون لما تقدمه من خدمات وأن تصلهم أفكارك بأسلوب تسويقي مهني يجذب انتباههم.

نصيحة مهمة 

لا تكتفي بنشر خدمة واحدة، بل قم بتنويع خدماتك ونشر عدد لا بأس منها حينها فأنت تقوم بعملية تعتبر غاية الأهمية و ذلك بنشر مواضيعك في موقع خمسات بطريقة قد تظهر للزوار بصورة أكبر وكذلك فإن الزائر في حال عدم إعجابه أو رغبته في شراء خدمة لك قد اطلع عليها بالصدفة ستجعله يطلع على باقي خدماتك مما يتيح لك فرصة أكبر في وبيع أحد خدماتك الأخرى، أما في حالة إعجابه بأحد خدماتك فإنه سيبحث عن خدمات أخرى لك ليقوم بشرائها لأنه كسر أهم حاجز نفسي لديه وهو الثقة بالبائع وبما يقدمه فتكسبه وتربح منه بدل من ذهابه لبائع آخر وشراء خدمات لم يجدها لديك.

شاهد أيضاً

متجر الوان اي شوب

متجر ألوان إي شوب متعة التسوق عبر الانترنت

أصبح الدخول إلى الانترنت والشراء والتسوق عبره ودفع قيمة المشتريات من خلاله في غاية السهولة …

تعليق واحد

  1. خدمات تسويقية

    موضوع رائع جدا واستفدت منه كثيرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *