for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

طريقة لكسب المال من موقع خمسات لم يخبرك بها أحد

العمل الحر على الإنترنت وكسب المال أونلاين أصبح أمر لا يستهان به وحتى عربياً هناك كثر من اعتمدوا عليه كلياً وأصبح الدخل الأساسي وربما الوحيد لتغطية مصاريفهم ومصاريف عائلاتهم.

بعيداً عن المقدمات الطويلة سندخل فوراً في صلب الموضوع، موقع خمسات هو موقع عربي للعمل الحر يمكنك من خلاله فتح حساب مجاناُ ( يمكنكم فتح حساب بالضغط هنا ) وبعد التسجيل فيه يمكنك نشر خدماتكم فيه والتربح من جراء تنفيذ تلك الخدمات للمشترين.

أحد أكثر الخدمات طلباً في خمسات هي خدمات إرسال زوار للمواقع لتحسين ترتيب تلك المواقع في اليكسا ( موقع لتحديد ترتيب المواقع عالمياً ) وهناك الكثير يجهل كيف يمكن تقديم هذه الخدمة.

السر أننا سنشرح لكم طريقة بيع خدمة إرسال زوار إلى المواقع والربح منها في موقع خمسات أو أي موقع للعمل الحر على الإنترنت سواء أجنبي أو عربي.

الطريقة ببساطة هي فتح حساب في موقع هيت ليب Hitleap ويمكن ذلك مجاناً بالضغط هنا.

بعدها تقومون بالتسجيل من خلال اختيار اسم مستخدم ووضع بريدكم الإلكتروني وكلمة سر خاصة بحسابكم.

المستفيدون من الطريقة:

  • الراغبين في العمل الحر على الإنترنت
  • الراغبين في توفير دفع ثمن خدمات الزيارات والحصول على زيارات لمواقعهم بأنفسهم

آلية عمل موقع Hitleap:

الموقع يعطيك دقائق هذه الدقائق يمكنك تحويلها إلى زيارات من خلال تحديد المدة التي تريد للزائر الواحد البقاء في الموقع المراد زيارته، فمثلاً لو كان لديك 10 دقائق في حسابك في هيتليب وقمن بتحديد البقاء للزائر الواحد في الموقع 20 ثانية فهذا يعني أن عدد الزيارات التي يمكنك إرسالها للموقع هي 10 دقائق * 60 لتحويلها إلى ثانية ثم تقسيم الرقم على 20 ثنية مدة بقاء الزائر في الموقع ليصبح عدد الزيارات هي 30 زيارة.

طريقة الحصول على الدقائق في هتليب:

  • من خلال تحميل برنامجهم وتركه يعمل بصورة مستمرة بحيث كل موقع يتم عرضه في شاشة برنامجهم ستحصل على ثواني مقابل ذلك، فلو تركت البرنامج يعمل لعشر ساعات فسوف تحصل على 10 ساعات زيارات وهكذا.
  • من خلال الطلب من أصدقائك والمهتم بالعمل على الإنترنت والحصول على دخل إضافي من فتح حساب في نفس الموقع من خلال رابط شتراكك في هتليب وسحصل على نسبة من الزيارات التي يقوم أصحابك بالحصول عليها من خلال تحميل البرنامج.
  • من خلال شراء الدقائق من الموقع حيث يوفر خدمة الدفع مقابل شراء عدد دقائق معينة.

رابط التسجيل في موقع هتليب:

https://hitleap.com/by/intelget

لو رغبتم في إحتراف البيع في خمسات وربح الكثير من المال والتعمق أكثر في طرق الحصول على خدمات لبيعها في خمسات يمكنكم تحميل كتابي من أشهر الكتب على الإنترنت للربح من خمسات كتاب “أسرار وخفايا جني الأرباح من خمسات” ويمكنكم تحميله مجاناً بالضغط هنا.

شاهد أيضاً

أفضل موقع لبيع زجاجات العطور ومستلزماتها

غالباً ما يتجه أي تاجر أو شركة وحتى المصانع إلى شراء مستلزمات أعمالهم وتجارتهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *