for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

الطريقة المجانية لجلب آلاف الزوار يوميا لموقعك و تحسين ترتيبه في اليكسا

يعتبر ترتيب مقياس لمدى أهمية أي موقع لأنه يعكس معدل الزيارات التي تأتي لهذا الموقع على مدار الساعة و تعطي صورة للمهتمين و الزائرين على مدى أهمية ما يقدمه الموقع من محتوى كما أنه يرفع قيمة الموقع سوقياً بين أقرانه من المواقع، لذلك فإن الكثير من المواقع المبتدئة و حتى المشهورة تلجأ إلى طرق إضافية و وسائل و أو شراء زيارات لجلب زوار إلى الموقع مما يساعد في تحسين ترتيب الموقع في مقياس و حتى .

و لك أخي العزيز أن تتصور أن هناك يومياً آلاف المواقع الحديثة التي يتم إنشاؤها و وجود أكثر من 25 مليون موقع على الإنترنت حالياُ كل موقع له ترتيبه الخاص على اليكسا يعكس همية الحصول على ترتيب عالي، و المقصود هنا أن يكون ترتيب موقعك في اليكسا أقل ما يمكن.

لذلك فهناك طرق كثيرة لتحسين ترتيب المواقع منها ما هو مكلف و يستدعي شراء زيارات و عمل إعلانات في مواقع من خلال عرض رابط نصي أو وضع بنر دعائي أو من خلال شبكات التواصل الإجتماعية مثل الفيس بوك أو عن طريق عرض إعلانات للموقع في جوجل أدوردز، و إن كانت كل الطرق السابقة مكلفة مادياً إلا أنها تتميز بأنها تجلب في الغالب زوار مستهدفين للموقع فتحقق حينها فائدتين الاولى جلب زوار للموقع و تحسين ترتيب الموقع و الثانية جلب زوار مهتمين بمحتوى الموقع و متفاعلين معه.

لكننا هنا سنستعرض طريقة مجانية سهلة و بسيطة بإمكانها جلب آلاف الزيارات لمواقعك في اليوم الواحد دون أن يكلفك ذلك سنت واحد إضافي أو أي مجهود يذكر أو حاجة لبقائك على الإنترنت، حيث إن اتبعت الطريقة بإمكانك الذهاب مع أصدقائك أو الجلوس و مشاهدة التلفاز بينما موقعك يحصل على زوار و يتابع تحسين ترتيبه في اليكسا.

 إن كنت مستعد لتحقيق تلك المعادلة البسيطة و السهلة تابع معنا الخطوات المطلوبة ..

  • قم بزيارة الموقع التالي http://hitleap.com/by/intelget
  • قم بإنشاء حساب في الموقع كما هو موضح في الصورة رقم 1

موقع hitleap.com

  • اذهب إلى بريدك الإلكتروني ستصلك رسالة من الموقع لتفعيل حسابك فيه
  • اضغط على رابط التفعيل في الرسالة التي وصلتك
  • قم بالذهاب إلى الموقع و كتابة اسم المستخدم و كلمة المرور التي أنشاتها
  • قم بالضغط على عبارة My Website كما هو موضح في الصورة رقم 2

hitleap

  • اضغط على عبارة Submit Website كما هو موضح في الصورة رقم 3 لإضافة مواقعك التي ترغب في جلب زوار لها علماً أن الموقع يتيح لك إضافة حتى 3 مواقع مجانية و لو أردت زيادة عدد المواقع عليك شراء الخدمة لكن 3 مواقع كافية لك يمكنك من حذف أي موقع لاحقاً و إضافة غيره.

موقع جلب زوار مجانا

  • قم بتعبئة بيانات موقعك كما هو موضح في الصورة رقم 4

تحسين ترتيب اليكسا

  • انتظر حتى تصلك رسالة موافقة على بريدك الإلكتروني بالمواقع التي ترغب بإضافتها.
  • اذهب إلى الموقع مرة أخرى و قم بالضغط على عبارة  Traffic Exchange كما هو موضح في الصورة رقم 5

جلب زيارات للموقع

  • قم بالضغط على Download  لتحميل البرنامج كما هو موضح في الصورة رقم 6

تحسين ترتيب جوجل

  • بعد تحميل البرنامح و تشغيله قم بتسجيل الدخول عبر البرنامج كما هو موضح في الصورة رقم 7

موقع hitleap لجلب زيارات للموقع مجانا

  • اضغط على عبارة Start traffic exchange  كما هو موضح في الصورة رقم 8

طريقة سرية لجلب زيارات

  • سيبدا البرنامج الآن بفتح مواقع بتوقيت زمني، دع البرنامج يعمل لوحده حيث سيقوم بجمع الدقائق التي حصلت عليها من جراء مشاهدة تلك المواقع و تحويلها إلى دقائق لجلب زوار لموقعك و هكذا كما هو موضح في الصورة رقم 9

برنامج لجلب زيارات و زوار للموقع

الآن أصبح موقعك يستقبل زيارات من مختلف بلاد العالم، و سيقوم موقع اليكسا و كذلك جوجل  باحتساب تلك الزيارات و خلال عدة أيام ستلاحظ انخفاض في ترتيب موقعك و تحسنه و سيكون التحسن كبير جدا و سريع بالنسبة للمواقع الجديدة التي ترتيبها بالملايين.

لكن ..

نقطة مهمة للغاية، فلو أردت أن تستفيد من البرنامج إستفادة قصوى و تحقق نقلة متميزة لترتيب موقعك فيمكن الإشتراك في الخدمة المدفوعة premium  و هي خدمة تقدم لك مميزات كثيرة أهمها :

1. إعطائك نسبة 100% من عدد الدقائق المجمعة من قبلك في حين أن الإشتراك المجاني يعطيك حتى 70% فقط.
2. إعطائك 5 آلاف دقيقة مجانية إضافية شهرياً  أي ما يعادل أكثر من 15 ألف زائر يومياً لمواقعك.
3. إضافة 15 موقع لجلب الزوار له في حين أن الخطة المجانية تعطيك حتى 3 مواقع فقط.
4. و هذه النقطة الأهم، فإن الخطة المدفوعة تتيح لك اختيار المواقع التي سيتم إحتساب الزيارات منه، أي أنه بإمكانك جعل الزيارات تأتي طبيعية جدا من محرك البحث جوجل و غيره مما سيزيد من تحسين ترتيبك في محرك البحث جوجل .

للإشتراك في الخدمة يمكن زيارة الرابط هنا http://hitleap.com/by/intelget  ثم التوجه إلى قسم  go premium  كما هو موضح في الصورة و الدفع سيكون عبر عدة خيارات من بينها باي بال.

شراء زوار تحسين ترتيب أليكسا

ثم الإختيار من بين الإشتراكات المتاحة ..

شراء خدمات جلب زوار و زيارات عن طريق برنامج هتليب

يمكنكم تحميل الطريقة أو نشرها في مواقعكم بصيغة بي دي إف من خلال الرابط هنا.

ملاحظة هامة: نظراً لان سياسات جوجل ادسنس قد تعترض لسبب ما مع برامج جلب الزيارات يفضل أن تلغي إعلانات أدسنس من الموقع عند استخدام البرنامج و بعد تخفيض ترتيب الموقع و الإستفادة من الخدمة تقوم بإعادة الإعلانات، هذه الملاحظة فقد لمزيد من الحرص.

شاهد أيضاً

طريقة توافق الموقع مع google mobile friendly test

طريقة معرفة توافق الموقع مع الهواتف الذكية

قامت شركة جوجل مؤخراً واعتباراً من نهاية الشهر الماضي من اعتماد خوارزميات جديدة في ترتيب …

9 تعليقات

  1. للاسف الطريقة دي علي اد انها حلوة ولكن تسجيلها كله يتم علي الصفحة الرئيسية للموقع فقط يعني المواضيع ليس علي زيارات وبكده انا بعمل عملية جمع زوار علشان بس زي ما قلته تقليل ترتيبي في اليكسا

    فكرة حلوة ولكن مش عملية للاسف

    • صحيح أخي الكريم لذلك ذكرنا أن هناك طريقة مكلفة لجلب زوار مستهدفين و هناك طريقة مجانية لتحسين ترتيب أليكسا، في كل الأحوال فتحسين ترتيب المواقع في اليكسا يعطيها أهمية في جوجل و هذا ملاحظ من خلال التجربة، فبعض المواقع التي لها بيج رانك صفر و رتتيب اليكسا مرتفع قد تظهر في جوجل أولا في حين أن مواقع لها بيج رانك مرتفع لكن الكيسا منخفض لا تظهر بالإضافة إلى عوامل كثيرة أخرى .

  2. مشكور اخي الكريم لهذا الجهد والايضاح
    في مواقع كثيرة لا يوجد عندهم اي نشاط يذكر ولكنها معتمده على تبادل الزيارات ومع ذلك ترتيبها منخفض افضل من مواقع كبيرة ولها نشاط ومحتوى افضل
    ولكن تظل اليكسا غير معيار حقيقي للتقييم

  3. مشكور اخي الكريم

  4. اريد ان اسأل متى يتوقف هذا البرنامج؟ اقصد كيف اعرف ان جلب الزوار قد توقف ؟

    واذا كنت اريد توقيف جلب الزوار قبل موعد الانتهاء كيف استطيع فعل ذلك؟

    مشكورين جدا

  5. هل البرنامج يعطي نتائج %100

  6. أبوعبدالعزيز

    شكرا أخي على مجهودك
    أتوقع أذا لم يكن لديك متحوى جيد أو منتج تقدمه لا فائدة من جذب الزوار

  7. السلام عليكم اشكرك اخي العزيز على جهدك وشرحك للموضوع ولكن البرنامج مخالف للي يستخدم اعلانات ادسنس هاذي نقطة والنقطة الثانية احتمال تراجعك في محركات البحث وذلك بسبب الزوار الغير مستهدفين ومن مصدر واحد وجوجل لايحب ان يكون موقعك مستهدم من مصدر واحد وخاصة هذا الموقع معرف لدى جوجل على انه قد يكون سبام راجع مصدر زوارك وستلاحظ ان كل الزوار من مصدر دومين واحد وهو موقع هيت لاب . هذه وجهة نظري وشكرا مرة اخرى

  8. شكرا لك اخي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *