for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

طريقة جلب آلاف المعجبين الحقيقيين لصفحات الفيس بوك

طريقة جلب آلاف المعجبين الحقيقيين لصفحات الفيس بوك

لعل التسويق الإلكتروني هو الشغل الشاغل لغالبية من يستخدمون الشبكة العنكبوتية اليوم وأصبحت تجارة رائجة جداً سواء لمقدمين خدمات التسويق الإلكتروني أو للراغبين في شراء تلك الخدمات لتسويق مواقعهم أو منتجاتهم أو التسويق لخدماتهم وأعمالهم حتى تجاوزت القيمة المتداولة لتجارة شراء متابعين في تويتر أو معجبين لصفحات الفيس بوك إلى مئات الملايين من الدولارات.

والمستخدم العربي أصبح مؤخراً مهتم جداً في شراء وجلب معجبين لصفحاته على الفيس بوك لما لذلك من أهمية كبرى في إشهار مواقعه و الترويج لأعماله و منتجاته وخدماته أو لدخول عالم التسويق الالكتروني من خلال بيع معجبين لصفحات الفيس بوك أو نشر إعلانات وعروض في صفحاته، وكلما زاد عدد المعجبين كلما زادت تكلفة تلك الإعلانات وحققت دخل أعلى وشهرة أكبر.

في هذه التدوينة سندلكم على طريقة سحرية وخطيرة لجلب آلاف المعجبين الحقيقيين لصفحات الفيس بوك ومجاناً دون أن يكلفكم ذلك دفع مبالغ مالية كبيرة لشراء المعجبين وبجهد سهل ومعرفة بسيطة بعيدة عن استخدام سكربتات معقدة تحتاج لخبراء ولا مواقع التبادل التي تحتاج لتجميع النقاط ولا من خلال ما يضر ويخالف سياسات الفيس بوك.

طريقة جلب آلاف المعجبين الحقيقيين لصفحات الفيس بوك :

أولاً: قم بتحميل فيديو شرح طريقة جلب آلاف المعجبين الحقيقيين لصفحة الفيس بوك – تجده أسفل التدوينة.

ثانياً: اتبع الخطوات المشروحة في الفيديو وهي بسيطة للغاية حيث بضغطة زر واحدة بإمكانك جلب عشرات المعجبين الحقيقيين وبإمكانك تكرار العملية كل قيقتين وقس على ذلك.

ثالثاً: يفضل أن تستخدم الطريقة من خلال حساب احتياطي تقوم بإنشائه لهذا الغرض.

رابعاً: اجعل هناك فارق زمني لا يقل عن دقيقتين عند تكرار العملية.

طريقة جلب معجبيين للفيس بوك المتبعة هنا تسمح بجلب معجبين حقيقيين للفيسبوك من جميع دول العالم ومن بينهم نسبة كبيرة من العرب الحقيقيين.

رابط تحميل الشرح 

و

رابط الفيديو

شاهد أيضاً

طريقة توافق الموقع مع google mobile friendly test

طريقة معرفة توافق الموقع مع الهواتف الذكية

قامت شركة جوجل مؤخراً واعتباراً من نهاية الشهر الماضي من اعتماد خوارزميات جديدة في ترتيب …

تعليق واحد

  1. والله جاري التجرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *