for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

شرح طريقة البحث عن وظائف شاغرة

البحث عن عمل والسعي للحصول على وظيفة هو الشغل الشاغل لاي منا ولعل كثرة الطلب على التوظيف وقلة فرص العمل يجعل عملية ايجاد فرصة عمل أمر في غاية الصعوبة لهذا انتشرت كثيراً مواقع التوظيف لكن أكثرها مصداقية وتحتوي على آلاف فرص العمل الحقيقية هو موقع بيت.كوم وهو أول موقع للتوظيف بالعالم العربي وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث يضم آلاف الشركات التي توفر مناصب عمل شاغرة باستمرار، وتبحث دائما عن موظفين من جميع دول العالم.

موقع توظيف بيت يسمح لك بإنشاء سيرتك الذاتية عبر الموقع مباشرة أو تحميلها من جهازك إن كانت جاهزة وعرضها على آلاف الشركات وأرباب العمل، الذين اشتركوا بدورهم بهذا  الموقع لهذا الغرض.

طريقة التسجيل في موقع التوظيف بيت.كوم

التسجيل بالموقع مجاني بالكامل ومتاح لجميع الدول بدون استثناء، وطريقة الاشتراك سهلة، حيث بإمكانك الاشتراك عن طريق البريد  الإلكتروني مباشرة ، أو باستخدام حسابك بالفيس بوك او حسابك على تويتر .

خطوات الاشتراك

01 – ادخل إلى الصفحة الرئيسي للموقع على الرابط التالي: رابط التسجيل في موقع الوظائف

02 – اضغط على إنشاء حساب

03 – اختر كيف تريد أن تنشئ حسابك، في مثالنا هذا سنختار طريقة إنشاء حساب عن طريق البريد الإلكتروني، فقط ادخل المعلومات الأساسية، الاسم واللقب والبريد الإلكتروني والبلد والمدينة، وكلمة المرور .

كيف ابحث عن وظيفة

البحث عن وظائف شاغرة

بعد ملأ جميع الخانات اضغط  ” المتابعة وإنشاء السيرة الذاتية ” ستظهر لك صفحة إنشاء السيرة الذاتية بها خيارين الخيار الأول – إنشاء سيرة ذاتية – والخيار الثاني – تحميل سيرة ذاتية من جهازك – وهنا ملاحظة أنه من الضروري اكمال جميع بينانات السيرة الذاتية حتى تصبح فرصة المتقدم على وظيفة عبر الموقع حقيقية وتحضى باهتمام أصحاب الشركات والوظائف.

ايجاد فرص عمل شاغرة

طريقة إنشاء سيرة ذاتية على موقع بيت كوم

قبل البدء في شرح خطوات إنشاء الذاتية، يجب أن تعرف بأن السيرة الذاتية هي التي ستحدد بنسبة كبيرة جدا،  إمكانية استدعائك لوظيفة ما من قبل إحدى الشركات الباحثة عن موظفين. لذا يجب أن تقوم بانشاء سيرة ذاتية كاملة وبطريقة جيدة، فقط اتبع الخطوات الآتية لإنشاء سيرة ذاتية على موقع بيت كوم.

رفع صورة شخصية لك : امر مهم جدا لا يمكن الإستغناء عنه، الصورة تعبر عن حقيقة سيرتك الذالتية غالبية الشركات الباحثة عن موظفين لا تهتم ابدا بالسير الذاتية التي لا تحمل صورة شخصية. قم برفع صورة من جهاز وسيتم مراجعتها من قبل الإدارة قبل الموافقة عليها.

 بحث عن وظيفة شاغرة

ملأ معلومات الاتصال  : معلومات الاتصال أيضا ضرورية جدا، أملأ ها بطريقة صحيحة كما هو موضح بالصورة التالية، حاول ملأ جميع الخانات و تترك فراغات.

 طريقة البحث عن وظيفة

الوظيفة المطلوبة : أملأ بيانات الوظيفة المطلوبة، أي يمكنك كتابة الوظيفة التي ترغب فيها بسيرتك الذاتية، انظر الصورة

 طريقة كتابة السيرة الذاتية

المعلومات الشخصية : مهمة هاته المرحلة وهي ملأ المعلومات الشخصية، لا مجال للخطأ او التلاعب بمعلوماتك الشخصية مثل الاسم الصحيح واللقب وتاريخ الميلاد وكل المعلومات الضرورية المطلوبة.

طريقة انشاء سيرة ذاتية

مرحلة أخرى مهمة جدا: بها عدة نقاط وهي – الخبرة _ التخصصات _ التعليم _ المهارات _ اللغات، احرص بعناية شديدة في ملأ هاته المعلومات كلها مهمة وتلعب دور كبير في قبول طلبك من عدمه، كل الشركات تبحث عن الخبرة والتخصص واللغة والمهارات الشخصية والمستوى التعليمي .

وظائف شاغرة 

استمر في ملأ جميع الخانات المطلوبة (المهم أن تكتمل سيرتك الذاتية بنسبة 100 بـ 100)، فقط اضغط على إضافة وادخل المعلومات المطلوبة.

اتمم ملأ جميع المراحل بعناية شديدة وتركيز كبير  وتذكر دائما، انه لابد من إتمام السيرة الذاتية كاملة عندما ترى على يسار الصفحة النسبة المؤوية 100 بالمائة تحمل كل هذا من أجل الظفر بمنصب عمل محترم .

طريقة البحث عن وظيفة في موقع بيت كوم

الآن وبعد أن قمت بإنشاء حساب على موقع بيت كوم وإنشاء سيرة ذاتية كاملة بقيت خطوة مهمة جدا، لابد من التطرق لها الا وهي كيفية البحث عن وظيفة التقدم لها عبر موقع بيت كوم .

اتبع الخطوات التالية :

بعد الدخول إلى حسابك بالموقع، ستجد صفحة الوظائف المتاحة معروضة حسب البلدان، فقط قم بتحديد البلد الذي تود  البحث به . كما هو موضح بالصورة .

 طريقة البحث عن وظيفة

بعدها ستظهر لك صفحة بها، جميع الشركات والوظائف المتوفرة بهذا البلد، عدد الوظائف، طريقة عرض النتائج، حسب تاريخ إضافتها أو حسب المنطقة أو حسب القطاع أو الجنس أو التخصص، المستوى المهني المرتب الشهري، طبيعة عمل الشركة، اسم الشركة، خيارات كثيرة ومتنوعة.

البحث عن وظائف في بيت

بعد اختيار الشركة ، اضغط على اسم الشركة كما هو موضح بالصورة أعلاه، لتظهر لك تفاصيل الشركة والوظيفة معا.القي نظرة على تخصص الشركة ومواصفات الوظيفة المطلوبة واضغط على ” تقدم الآن “

 عمل وظائف سيرة ذاتية 

لتظهر لك نافذة أخرى بها تأكيد معلومات حول الشركة وأيضا معلومات الاتصال الخاصة بك، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، حيث سيتم الاتصال بك بواسطة إحداها من قبل الشركة في حالة تم الموافقة مبدئيا على طلبك.

  طريقة البحث عن وظيفة

ستظهر لك نافذة تخبرك بنجاح إرسال طلب، وبعض الخيارات الإضافية ، مثل ترقية طلبك ويقصد به دفع اشتراك مالي سنوي من أجل جعل طلبك يظهر مع الطلبات الأوائل. كما يمكنك الاستفادة من خدمة إنشاء السيرة الذاتية بدفع مبالغ مالية أيضا .

  كيف اجد وظيفة فرصة عمل

باتمام هذه الخطوة تكون قد قمت بتقديم طلب الحصول على وظيفة بإحدى الشركات الباحثة عن موظفين بموقع بيت كوم ولاتنسوا الدخول الى الموقع من الرابط هنا.

شاهد أيضاً

كل شي حلو

موقع كل شي حلو

كثيرة هي المواقع التي تقدم محتوى عربي جيد ومفيد لكن تتميز بعض المواقع عن غيرها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *