for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تقنية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

تعد تقنية أمر بغاية الاهمية لمن يعانون من تساقط الشعر سواء للرجل أو المرأة، والتي قد تؤدي مستقبلاً الى الصلع والتي يعاني منها كثيراً من الرجال حيث كان في السابق يتم التغلب عليها من خلال تركيب شعر اصطناعي او مايسمى “باروكة”. واليوم بفضل تطور تقنية وخصوصاً في التي تعد الرائدة في هذا المجال أصبح الأمر بغاية السهولة واليسر لينبت شعر طبيعي يفطي فروة الرأس ويساعد في الحصول على مظهر حميل ولائق.

مركز روتا لزراعة الشعر في تركيا من أول مراكز في تركيا الذي يروج لهذه التقنية ويقدم حلول مبتكرة في معالجة حالات الصلع وتساقط الشعر المبكر وكذلك زراعة الحواجب واللحية والشوارب والكثير من الخدمات الاخرى من خلال مركز يضم أحسن المتخصصين في هذا المجال وبأعلى التقنيات حتى أصبحت نسبة نجاح عمليات زراعة الشعر 100% حيث يقدم خدماته في اسطنبول وأزمير، ويقوم بتنفيذ جميع عملياته تحت مظلة مستشفى أكساراي العالمي، وهو مستشفى طبي مؤهل فيه كل الاختصاصات الطبيه تقريبا.

تقنية زراعة الشعر

مايميز مركز روتا لزراعة الشعر في تركيا أن له موقع الكتروني يمكنكم زيارته من خلال الرابط http://www.rotahairtransplant.ae حيث يقدم خدمة التواصل والرد والغجابة على جميع الاستفسارات كما يقدم تسهيلات كبيرة في استقبال الزوار العرب من خارج تركيا من خلال تقديم حجوزات الفنادق وأماكن الإقامة، والتوصيل المجاني من والى المطار، وبوجود فريق متخصص في الترجمة وللغات عدة منها العربية والانكليزية.

خدمات مركز روتا لزراعة الشعر:

  • زراعة الشعر
  • زراعة اللحية والشارب
  • زراعة حاجب العين
  • تصحيح عمليات زراعة الشعر
  • الجراحة وعمليات التجميل

للراغبين في علاج مشاكل الشعر لديهم يمكنكم تقديم نموذج إستشارة من خلال زيارة الرابط التالي:

http://www.rotahairtransplant.ae/consultation-form/

ويمكنكم زيارة صفحة المركز على الفيس بوك والإعجاب بها لمتابعة آخر أخبار زراعة الشعر وللغجابة على استفساراتكم من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/hairtransplanttr

شاهد أيضاً

كرة قدم ذكية

كرة قدم ذكية لتعلّم مهارات كرة القدم

كرة القدم معشوقة الجماهير والتي تحظى بأكبر عدد متابعة ومشاهدة بين مختلف الرياضات وتمتلك قاعدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *