for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

البدء في بيع نسخة جوجل من هاتفي HTC ONE و Galaxy S4

اتش تي سي ون و جالكسي اس 4

بعد أن أعلنت شركة أنها سوف تطرح نسخة من هاتفي HTC One و Galaxy S4 بنسخة صافية منذ حوالي شهر، اليوم بدأت شركة جوجل ببيع هذين الجهازين على متجرها الخاص على الإنترنت (و هو جوجل بلي)، و سوف تعمل هذه النسخة من الهاتف على نسخة صافية أي إنها صافية من إضافات الشركات لذلك سوف تصل إليها التحديثات لآخر إصدارات بعد صدورها بمدة قصيرة جدا و هذا على على عكس الهواتف العادية التي تصل بعد أشهر أو قد لا تصل أبدا.

الهاتفين حاليا متاحين للطلب  المسبق و سوف يتم شحن هذين الهاتفين يوم 9 من الشهر القادم و سوف يتم الشحن مجانا للذين سوف يطلبون الهاتفين الأن.

و لقد قامت شركة جوجل بتحديد سعري الجهازين و فجهاز Samsung Galaxy S4 يبلغ سعره 649 دولار لنسخة 16 جيجا (و هي الوحيدة المتوفرة) و أما جهاز HTC One فيبلغ سعره 599 دولار فقط لنسخة 32 جيجا  (و هي أيضا النسخة الوحيدة المتوفر لحد الأن).

مواصفات الهاتفين هي نفسها للهاتفين الأصليين بنسخة اندرويد من الشركة المصنعة لكن المميزات البرمجية في الهاتفين لن تعمل لذلك سعر الهاتف رخيص مقارنة بالهاتف الذي سوف يعمل بنظام الذي تم تعديله من الشركة المصنعة و التي أضافت عليه العديد من التطبيقات و المميزات الأخرى.

الجهازين سوف يعملان بآخر نسخة من اندرويد و هي جلي بين 4.2.2.

 

شاهد أيضاً

كفر وفلاش ميموري ايفون 6 اس

كفر حماية وفلاش ميموري للآيفون في نفس الوقت

أصبح بمقدورك إن كنت تعاني من قلة سعة التخزين الداخلية الخاصة بهاتف ايفون 6 أو ايفون …

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *