for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

اطلب الآن طعامك المفضل عبر خدمة وتطبيق هلوفود واستلمها ساخنة على باب منزلك أومكتبك

تطبيق هلوفود

هل تعاني من ايجاد مطعم مناسبك لتناول وجبة الغذاء أو العشاء أو ترغب في الحصول على وجبتك الشهية دون عناء البحث عن أفضل المطاعم من خلال الانترنت أو دليل الهاتف أو اضطرارك لقيادة السيارة والبحث عن مطاعم تفتح ابوابها لاستقبال طلباتك في وقت متأخر من الليل؟ موقع وتطبيق بإمكانه توفير عليك كل هذا العناء وجعل طلب الطعام وتناوله متعة حقيقية.

ما هي خدمة هلوفود؟

خدمة هلوفود طريقة سهلة وممتعة تسمح للشخص بطلب الطعام. هلوفود هو أول موقع لطلب الطعام عبر النترنت في الشرق الوسط. بدأ تشغيل الموقع عام 2013 في المملكة العربية السعودية فقط والآن يقدم هلوفود خدماته لمستخدميه في الأردن و لبنان، حيث يوفر هلوفود لمستخدميه قوائم الطعام الكاملة للمطاعم المختلفة ليمكنهم من اختيار الطعام الذي يفضلونه، واتمام طلبهم في سهولة و يسر عبر الانترنت.

ما الذي يجعل هلوفود أفضل وأسرع طريقة لطلب الطعام بدل من طلبه عبر مكالمة هاتفية أو أي وسيلة أخرى؟

هل لديك شعور شديد بالجوع وأنت ل تعرف من أي مطعم تريد طلب وجبتك المفضلة؟ أو في مكتبك وأنت لا تستطيع الخروج لتناول وجبة الغداء لكون لديك اجتماع مهم.. استخدامك لموقع هلوفود كوسيلة لطلب الطعام يخلصك من الكثير من المتاعب ويوفر لك العديد من المزايا المريحة.

تطبيق هلوفود

ميزات تطبيق وخدمة هلوفود:

  • تستطيع أن تحفظ طلباتك المفضلة لتطلب أيا منها فيما بعد بخطوة واحدة فقط.
  • تستطيع تصفح قائمة الطعام الخاصة بمطعمك المفضل بسهولة.
  • لن تضطر بعد الآن للاتصال بالمطعم و البحث عن أرقام المطاعم لساعات طويلة! لأنه في الكثير من الأحيان المطاعم لا تجيب على الهاتف.

تطبيق هلوفود المجاني:

طلبك لطعامك المفضل سيصبح ممتع وسهل جدا!! يمكنك الن الحصول على طعامك في نقرات قليلة! انها طريقة ممتعة وسريعة لطلب طعامك المفضل من أجود المطاعم عبر الانترنت واستمتع بجميع خدمات هلوفود عبر هاتفك الذكي، اكبر خدمة مجانيه لطلب الطعام عبر الانترن  والجوال فى السعوديه والشرق الوسط. ويستخدم على نطاق واسع الن باللغة العربية أيضا!

يوفر لك تطبيق هلوفود المجاني قوائم الطعام الكامله للمئات من المطاعم المختلفه كما يمكنك من اختيار الطعام المفضل اليك وطلبه فى سهوله ويسر من خلل هاتفك الذكي فقط عدة خطوات سريعة وبدون اى كلفه اضافية.

hellofood app

يمكنكم الآن الدخول الى موقع هلوفود وتحميل تطبيق هلوفود مجانا لهواتفكم سواء العاملة بنظام أو هواتف الآيفون العاملة بنظام أي أو إس من خلال زيارة الروابط التالية:

شاهد أيضاً

طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

طريقة تشغيل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر

أصبح يمكنكم تحميل وتشغيل تطبيق واتس اب على اجهزة الكمبيوتر الخاص بكم سواء تلك العاملة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *