for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

الفيس بوك يدعم أخيرا الوسوم على متصفحات الهواتف المحمولة

facebook hashtag

منذ حوالي سنتين و الفيس بوك يقوم بنقل أشياء من الشبكات الإجتماعية الأخرى و يضيفها إلى مميزاته، فمثلا لقد قام منذ مدة بوضع علامة على الحسابات الرسمية الأشخاص و الشركات المهم حتى يعرف المستخدم أن هذا الحساب تابع للشركة أو الشخص و ليس من صنع أحد الهواة الذي يريد فقط معجبين لصفحته على الفيس بوك و هذه الفكرة كانت موجودة لدى تويتر، و لقد قامت شركة مؤخرا بدعم الهاشتاق على موقعها للتواصل الإجتماعي و هي أيضا فكرة مؤخوذة من موقع تويتر. لكن الفكرة الأخيرة المتمثلة بدعم الهاشتاق لم تعمل سوى على المتصفحات على أجهزة الحاسوب، و لم تدعم متصفحات الأجهزة المحمولة إلا اليوم، فلقد أعلنت شركة فيس بوك أنها قامت بدعم الهاشتاق على متصفحات الأجهزة المحمولة.

و للملاحظة فقط أن الفيس بوك قامت بدعم الهاشتاق و الذي يسمى أيضا بالوسوم على متصفحات الأجهزة المحمولة و ليس على التطبيق الرسمي لهذه الأجهزة، و لقد وعدتنا شركة فيس بوك بتحديثات كبيرة للتطبيقها الرسمي على أجهزة و iOS قريبا في هذا الصيف.

و يذكر أن هذه الميزة ( jتقنية الهاشتاق، و التي تسمى أيضا بالوسوم ) لم تدعم بعد جميع حسابات الفيس بوك، فإذا لم تدعم الفيس بوك حسابك بعد، فيرجى الإنتظار بعض الوقت حتى يتنسى دعم بقية الحسابات.

شاهد أيضاً

كل شي حلو

موقع كل شي حلو

كثيرة هي المواقع التي تقدم محتوى عربي جيد ومفيد لكن تتميز بعض المواقع عن غيرها …

2 تعليقان

  1. شكرا لك اخوي .

  2. شيء حلو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *