for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

موقع الكترون تليكوم لفتح جميع أنواع الهواتف الذكية المقفلة

خدمة فتح الأجهزة المقفولة و المشفرة

هل لديك مشكلة في تشغيل شبكة الإتصال الخليوية في جهازك ؟ هل قمت بشراء هاتف ذكي و تبين أنه مقفول على شبكة إتصال معينة و لا يمكنه العمل على شبكات أخرى و بالتالي لا يمكنك استخدامه أو الإستفادة منه؟ هل فكرت في شراء هواتف ذكية من خلال مواقع عالمية و بأسعار رخيصة و مغرية لكنك ترددت في ذلك بسبب قفل شيفرة تلك الأجهزة على شبكات إتصال خليوية معينة؟

هل تعلم مبرمج أو خبير أو محل لبيع الهواتف بإمكانه فك قفل و تشفير أي جهاز ذكي لكنك لا تملك الوقت الكافي للذهاب إليه أو لا تملك الثقة الكافية لتعطيه جهازك الخاص أو ربما لا يوجد محل قريب من مكان تواجدك؟

الأمر أصبح بغاية السهولة من خلال موقع الكترون تليكوم حيث يتيح لك إمكانية فك تشفير و حماية أي جهاز ذكي و مهما كان نوعه أو الشبكة المقفول عليها و دون الحاجة لإرسال الجهاز بل من خلال الموقع، كل ما عليك فعه هو اختيار نوع الجهاز و الشبكة المقفول عليه ذلك الجهاز و من ثم إرسال رقم IMEI الخاص بجهازك و دفع ثمن الخدمة.

موقع الكترون تليكوم سهل الإستخدام و يتميز بتصميم مميز و متعدد اللغات ليصل إلى جميع الشرائح كما أن الموقع يوفر خدماته بأسعار مناسبة جداً و يقدم دعم فني متكامل كما أنه يضمن استرجاع نقودك في حال لم تعجبك الخدمة.

ليس هذا فحسب فموقع الكترون تليكوم يقدم لزوّاره خدمة فريدة من خلال مشاركتهم أرباحه حيث يتيح إمكانية الإشتراك في برنامج الشركاء “أفليت” و الذي يسمح للزوار بالترويج عن خدمات الموقع و الإستفادة من الإحالات التي تأتي عن طريق روابطهم حيث يحصلون على نسبة من كل مبلغ تم دفعه من خلال إحالاتهم، كل ما عليكم فعله التسجيل في الموقع و  الإنضمام لبرنامج الشركاء و البدء بالترويج للموقع من خلال المواقع و الفيس بوك و تويتر.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط هنا  و للإطلاع على طريقة التسجيل في الموقع و كيفية طلب الخدمات التي يقدمها يمكنكم مشاهدة الفيديو التوضيحي التالي :

شاهد أيضاً

كل شي حلو

موقع كل شي حلو

كثيرة هي المواقع التي تقدم محتوى عربي جيد ومفيد لكن تتميز بعض المواقع عن غيرها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *