for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

افضل السماعات اللاسلكية الويرلس باقل سعر

لا تحتاج إلى إنفاق مبلغ كبير من المال لشراء سماعات لاسلكية جيدة، في هذا المقال ركزنا على أفضلهم تحت ال 100 دولار.

1-Plantronics BackBeat GO 600​ Wireless Headphones

من الخيارات المفضلة لنا بهذه القائمة بفضل تصميمها الرائع وازرار التحكم الموضوعة في مكان ممتاز، وبطاريتها التي تدوم لمدة 18 ساعة، كما أن جودة الصوت ممتازة بالنسبة للسعر، وذلك بفضل محركات الصوت (40 millimeter audio driver)، كما أنها خفيفة الوزن ومريحة للأذن ومبطنة بفوم لكي تستخدمها لفترات طويلة بدون إزعاج. كما أنها متوفرة بالعديد من الألوان مثل الأسود والرمادي، والأزرق، والكاكي.

كما أن معظم مواقع المراجعات العالمية والمعروفة مثل CNET وDigital trends وPC Magazine قد أشادت بجودتها لما تقدمه من صوت رائع وراحة في الاستخدام وسعر مناسب جداً خاصة عند استخدام كود خصم سوق كوم للحصول على حسم مناسب.

2-Anker Soundcore Space NC Wireless Noise-Canceling Headphones

أفضل سماعة عازلة للضوضاء، من شركة انكر وجيدة جداً في عزل الضوضاء. تصميمها رائع، ومريحة في الاستخدام، كما ان بطاريتها تدوم لمدة 20 ساعة في الوضع اللاسلكي، كما أنه في الوضع العادي يمكنك الاستمتاع بما يزيد عن 50 ساعة من عزل الضوضاء.

المراجعين على مواقع Gear Patrol وNext Web قد أشاروا إلى أنها تتميز بالعديد من الخصائص، وأداءها قوي بالنسبة لسعرها الرخيص، ولكنهم أشاروا إلى ان التحكم باللمس ليس أفضل شيء. أما بما يتعلق بجودة الصوت فإن صوتها متميز جداً، كما أنها تأتي بعلبة للتنقل بها وضمان لمدة 18 شهر.

3-RHA MA650 Wireless Earbuds

من أفضل السماعات اللاسلكية(Earbuds) للرقبة تحت سعر ال 100 دولار، تصميمها رائع بالإضافة جودة التصنيع، وضمان لمدة 3 سنوات والصوت الرائع بالنسبة لسعرها.

مضادة للماء أيضاً فيمكنك استخدامها للتمرين بدون قلق، كما أن بطاريتها تدوم لمدة 12 ساعة، كما أنها تستخدم منفذ USB C للشحن.

موقع PC Magazine وWired قد أعطوها نقاطاً عالية لما تقدمه من جودة صوت ممتازة، وجودة خامات.

4-Plantronics BackBeat FIT 2100 Wireless Earbuds

ستكون مناسبة لك جداً إذا كنت من الأشخاص كثيري الحركة، أو تتمرن بصورة مستمرة (الأفضل للتمرين)، فهي مضادة للماء، ومريحة في الاستخدام لفترات طويلة، وتساعدك على ان تكون على دراية بما حولك أثناء التمرين. كما أن جودة الصوت ممتازة وتعد خيار جيد جداً في فئتها السعرية.

كما ان التطبيق الخاص بها على هاتفك يمكنك من التعديل على الصوت ويعطيك حرية أكثر للتحكم، وفقاً لموقع الشركة فإن البطارية تدوم لمدة 7 ساعات من الاستخدام المتواصل.

5-Sony MDRXB650BT Extra Bass Wireless Headphones

 مصممة خصيصاً لتقدم لك Base رائعة في موسيقاك المفضلة، إن كنت تحب المزيد من ال Base في الموسيقى والأغاني فلن تجد أفضل منها تحت سعر ال 100 دولار، بعمر بطارية تدوم 30 ساعة، وإمكانية وصلها بالهاتف عبر NFC، وتوفرها بألوان متعددة (الأسود، والأحمر، والأزرق) فإنها تعد خيار ممتاز في هذه الفئة السعرية.

6-​Plantronics BackBeat 500 Wireless​ Headphones

تأتي بتصميم رائع ومريحة في الاستخدام، وبطارية تدوم ل18 ساعة، جودة الصوت ممتازة بفضل محركات الصوت (40 millimeter audio drivers)، كما انها متوفرة بعدة الوان لتختار منها (الأسود والأبيض والرمادي، والاخضر النيون).

7-Anker ​Soundcore Liberty Lite​ Completely Wireless Earbuds

من أفضل الخيارات الموجودة إن لم تكن تريد التعامل مع الأسلاك بأي شكل. مريحة في الاستخدام، وصوتها مميز ونقي، والأفضل من ذلك جودة الاتصال بالهاتف القوية. البطارية تدوم لمدة 3 ساعات ونصف من الاستخدام المتواصل، كما ان علبتها الخاصة بها بطارية لكي تقوم بشحنها مرة أخرى، حيث تصل البطارية إلى تسعة ساعات من الاستخدام.

8-Panasonic RP-HTX80B Wireless Headphones

تأتي بتصميم مميز جداً، كما انها تقوم بعزل الضوضاء بصورة جيدة جداً، جودة الصوت ممتازة بسبب محركات الصوت (40 millimeter audio driver) والتي تخرج صوت نقي وعالي وخالي من أي تشويش.

الشركة تعد بعمر بطارية 24 ساعة للشحنة الواحدة، كما انها تتوفر بألوان متعددة ورائعة.

9-House of Marley Positive Vibration 2 Wireless Headphones​​

تصميمها الرائع، والمواد الصديقة للبيئة المصنعة منها وصوتها المميز وقدرتها على توصيل Base قوية لكن مريحة للأذن في نفس الوقت. كما يمكنها العمل لمدة 12 ساعة متواصلة، كما تأتي بعدة ألوان (الأسود والفضي والأزرق).

شاهد أيضاً

سماعات محمولة لاسلكية مصنوعة من الخشب

تنوعت التقنيات كثيراً مؤخراً وأصبحت بعض الشركات تتفنن في إصدار منتجات مختلفة ومميزة ومن بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *