for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

اسعار الموبايلات الافضل بالسوق و كيفية ايجاد اكبر خصم عليها

عزيزي من ترغب في شراء واحد من تلك الهواتف الذكية بسعر منخفض، فلم يعد هناك حاجة للقلق حول إمكانية توافر جميع المواصفات التي تطمح في توافرها في هاتفك فنحن نقدم لك أفضل موبايل بإمكانيات غير عادية وسعر اقتصادي للغاية.

ما هو أفضل موبايل بإمكانيات عالية وأسعار تنافسية تستطيع شرائه؟

عادة ما تكون الأجهزة الذكية الرائجة والمتصدرة للصورة بأسعار خيالية وبخاصة في عام 2018. ولكن عزيزي من ترغب في اقتناء واحد من تلك بسعر معقول جدا لا يتجاوز ال 3500 جنيه.

دون المساس بالمواصفات التي تطمح لتوافرها به، لا داعي للقلق فمازالت الفرصة متاحة أمامك في الحصول على هذا الجهاز من القائمة التي أعددناها لك بأفضل إصدارات الشركات العملاقة في هذا المجال مثل نوكيا وموتورولا وأخري عملاقة. فبثمن تليفون محمول ذو إمكانيات محدودة كإجراء المكالمات، يمكننك شراء آخر متكامل بنفس السعر، وهذا ما يجعل هذه الصفقة رابحة وغير قابلة للمنافسة من كافة النواحي على المدي البعيد.

هذه الأسعار التي نقدمها لك لن تتاح لك بأي مكان آخر على مستوي الولايات المتحدة او المملكة المتحدة حتى لا يختل ترتيب أولوياتك عند الشراء، والتي يأتي السعر في المقام الأول. فباستعراض تلك القائمة، ستقوم بالمقارنة بين مختلف الأنواع ومن ثم ستمكنك نصائحنا الشرائية القائمة على الخبرة الكبيرة من اختيار الأفضل من حيث السعر والامكانيات.

مرشدك لشراء أفضل الموبايلات بأقل الأسعار لعام 2018

إذا كنت تريد حقاً الجهاز الأفضل، فعليك الاستفادة من خبرتنا في هذا المجال وإتباع استراتيجيتنا في الحصول عليه بسعر ممتاز وهي شراءه عن طريق استخدام الكوبونات للحصول على اكبر تخفيض ممكن وبهذا تكون قد انتزعت صفقة بقيمة عظيمة، لن تضطر لدفع 50 دولار شهريا لمدة عامين في جهاز ستقوم باستبداله بآخر جديد ذي طراز أحدث أعجبك. خصوصاً تلك صينية الصنع ذات السعر المنخفض والتي لا تحصل علي عقد شراء عند اقتنائها.

هيا عزيزي العميل الأن حان الموعد لكي تلقي نظرة على دليلنا المعد بأفضل العناصر الموجودة بالسوق وأحسنها

بميزانية لا تتخطي 200 دولار أمريكي/جنيه استرليني أو اقل. فكل العناصر المدرجة بالدليل ستدفع من أجلها ثلث المال وأقل مما كنت تدفعه في واحد من تلك الأنواع الرائجة مثل Galaxy S9HTC U11 and LG V30  فنحن نرتب القائمة حسب الأفضلية وأقلها من حيث الثمن.

والأن ماذا بشأن المنتجات صينية الصنع؟

شراء جوال صيني الصنع يتيح لك إمكانية اقتصاد الكثير من المال وبرغم إنك ربما لن تسمع عن بعض من هذه العلامات التجارية الصينية ولن تجدها متوفرة بأماكن التسوق الكبيرة بالولايات المتحدة فعادة ما تخصص تلك الأسواق إلا أنواع بعينها Huawei and ZTE، الا إنها تنافس وبقوة في الأسواق الاوروبية.

على اي حال، في اغلب الأحوال ستحصل على واحد بإمكانيات جيدة وسعر معقول جدا.

واستمرار في هذا المقال في إعانتك على الوصول لأفضل اختيار من كافة النواحي، فنحن نقدم لك دليل شامل بأفضل الجوالات الصينية لعام 2018 حتى تتجنب المعرقلات التي قد تواجهك عند شراء واحداً، وعلى سبيل المثال ماذا لو فمت بشراء نوع صيني وكان لا يعمل؟!

ماذا يمكنك شراءه بالمبلغ الذي تملكه؟

عليك مواجهة حقيقة عند حصولك على أحد منتجات تلك العلامات التجارية الأخرى الأقل ثمناً، فبذلك سيكون هناك فارق في التصنيع من حيث السرعة والخصائص والمواصفات مع نظيره ما يكلف الضعفين، ثلاث وأحياناً تصل لأربع اضعاف ثمن جهازك ولكن اضمن لك ألا يكون الفارق غير ملحوظ.

جهد كبي يُبذل طيلة الوقت من قبل تلك الشركات لتحسين وتطوير منتجاتهم حتى يمكنهم التغلب على هذا الفارق من حيث شاشات العرض ذات دقة اقل، ومساحة التخزين الصغيرة، واستخدام البلاستك بصورة أكبر في صناعة الهيكل الخاريجي.

لذلك، تلك الأيام بإمكانك الحصول على جهاز بشاشة فائقة الدقة وجسم معدني سميك مقابل 200 دولار أمريكي.

ان كل تلك الجوالات تدعم شبكة ال 4G، ولكن ليس الكل يدعمNFC  (فتدعم تلك صينية الصنع HotKnot  والتي تعتبر تكنولوجيا مشابهة لـ NFC ، ولكنها ليست نفسها).

  1. Honor 9 Lite

انه موجود من فترة طويلة ولكن مازال Honor 9 Lite الأفضل من الناحية الاقتصادية مقارنة بإمكانياته، فسعره 199 دولار كما يمكنك ان تجد كافة العروض و الحسومات عليه من هنا.

  1. Xiaomi Mi A2 Lite

لن تجد موبايل يعمل بنظام الأندرويد أفضل من هذا. حيث يتمتع The Mi A2 Lite بتصميم متميز، شاشة رائعة، كاميرا خلفية مزدوجة، وأداء سريع، ذاكرة تخزين كبيرة، ويمكن إضافة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت. أنه حقاً رائع.

  1. Motorola Moto E5

يعتبر Moto E5 من أفضل الأجهزة بإمكانيات عالية وسعر منخفض نسبياً. فله تصميم جذاب ومصنوع بجودة عالية ويتمتع بمجموعة خصائص رائعة للشاشة، الكاميرا، اللمس، والبطارية.

  1. UMIDIGI One Pro

المواصفات الموجودة على علبة UMIDIGI One Pro عالية وجيدة لدرجة تجعلنا نشك في واقعيتها. الشحن اللاسلكي، شاشة NFC, 19:9 IPS، كاميرتان، مستشعرات لمسية جانبية، وتصميم جذاب، ولكن على أي حال، فهو عملي وسعره جيد ومقبول.

  1. Moto G6 Play

سعره مناسب ويتمتع بموصفات رائعة، شاشة 18:9 وتصميم رائع وأداء متميز. يوجد به مدخل جاك لسماعة الرأس، ولكن لا يوجد به micro-USB، ولكن يمكن التغاضي عن هذا مقارنة بالمميزات الكثيرة لهذا الجهاز.

  1. Nokia 5.1

حقاً لا يبدو Nokia 5.1 أنه أرخص من 200 جنية إسترليني على الاطلاق، حيث أنه يتمتع بجسم رائع من الألومنيوم من الفئة 6000، دقة عالية ووضح كبير، كاميرا ذات جودة ودقة عالية، وشاشة 5.5 بوصة FHD+ 18:9.

  1. HTC Desire 12+

 يعتبر HTC Desire 12+ من الأنواع التي تقدم أداءً ومواصفات عالية بسعر منخفض نسبياً. فمن المميزات التي تجعله متميزاً هي وزنه الخفيف، تصميمه المريح، وأداءه العالي، بالرغم من ضعف بعض الإمكانيات مثل الشاشة والكاميرا الأقل جودة بعض الشيء.

  1. Motorola Moto E5 Plus

يتميز Motorola Moto E5 بسعره الرخيص نسبياً، خصوصاً بالنسبة للذين يبحثون عن مساحة شاشة كبيرة ولقدرة على تحمل العمل المستمر. والذي يجعلنا نفضل هذا الجهاز هي بعض مميزاته مثل سعره الرخيص، أداء الجيد، والكاميرا الأمامية الجيدة، بالإضافة الى بعض المميزات البرمجية الأخرى.

  1. Honor 7X

يبدو Honor 7X أغلى من سعره الحقيقي، فبه مدخل جاك لسماعة الرأس، يمكن ادخال بطاقتين به، يمكن زيادة ذاكرته، شاشة 18:9 رائعة، بطارية رائعة، وكاميرا مقبولة ولكنها ليست بالممتازة.

  1. Moto G5

هناك منافسة كبيرة في سوق الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ولكن Moto G5 مازال واحد من أفضل تلك الموجودة بالأسواق حالياً. فإنه مصنوع بجودة عالية، بطارية ممتازة وقوية، مصنوع من المعدن، ولكن مازال Moto G6 أداءه أفضل منه وأحدث بعض الشيء.

شاهد أيضاً

كفر حماية وفلاش ميموري للآيفون في نفس الوقت

أصبح بمقدورك إن كنت تعاني من قلة سعة التخزين الداخلية الخاصة بهاتف ايفون 6 أو ايفون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *