for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

ابل تتوقف عن إستخدام معالجات سامسونج

intel A6

منذ سنوات و شركة تقوم بصنع معالجات و قطع من أجهزة ابل حيث تقوم شركة بصنع معالجات A5 و A6 و لقد كانت تصنع سابقا شاشات للايفون و قطع الذاكرة و غيرها من القطع لأجهزة ابل الذكية، و لكن شركة ابل تريد أن تجد بديلا لمنافستها و لكنها لم تجد أي بديلا إلا اليوم مع شركة TSMC.

كانت شركة ابل تتواصل مع شركة TSMC منذ مدة طويلة لصنع معالجات لأجهزتها لكنها لم تكن بالكفاءة المناسبة حيث لم تكن بالسرعة و مستوى الإسهلاك المناسب لأجهزة ابل و لم تجد ابل خيار في ذلك الوقت إلا طلب صنع معالجات من منافستها الشهيرة شركة سامسونج التي طالما تنافسا على براءات الإختراع و على الأجهزة الذكية.

و سوف تستخدم شركة TSMC عمليات التصنيع بدقة 20 نانومتر في صنع معالجات ابل أي أنها في هذه الحالة ستصبح أفضل بكثير من شركة سامسونج، حيث تستخدم الأخيرة عمليات التصنيع بدقة 32 نانومتر و التي تسخدم حاليا في معالجات ابل الذكية A6 و A5 (أي سيكون الفرق حوالي 40% أفضل من ناحية إستهلاك البطارية).

حتى ذالك الوقت سوف تبقى شركة سامسونج تصنع معالجات شركة ابل و التي من المتوقع أن تقوم بصنع أجهزة و معالجات للايفون و الـ ipad المتوقع قدومهما في خريف هذه السنة.

المصدر

شاهد أيضاً

كفر شاحن ذكي ايفون 6 اس

غطاء ذكي من أبل لشحن هواتف أيفون بدون شاحن

أطلقت أبل أخيراً غطاء خاص لهواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس يحتوي على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *