for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

مقارنة بين ساعة آبل وساعة LG Watch Urbane

واصلت الشركة الكورية LG تقدمها في مجال الأجهزة الإلكترونية القابلة للإرتداء, حيث أعلنت الشركة العملاقة قبل أشهر قليلة سابقة عن ساعتها الذكية الجديدة تحت إسم LG Watch Urbane، حيث تتميز هذه الأخيرة بعدة مزايا جعلت منها منافس قوي لساعة آبل ، لهذا سنقوم بعمل مقارنة بين  وساعة إل جي من خلال إبراز مميزات كل واحدة على حدى.

مقارنة بين ساعة ال جي وساعة ابل

الشاشة و التصميم :

  • بالنسبة لساعة آبل Apple Watch, فإنها تأتي بمقاسين مختلفين و11 وجه مختلف مع زجاج الزفير الكريستالي أو الياقوت الصلب، المضاد للخدوش والذي يتمتع بقوة كبيرة، كما أن الشاشة تمتاز بدقتها الكبيرة والتي تضاهي هواتف الآيفون في الدقة.
  • أما بالنسبة لساعة إل جي LG Watch Urbane, فإنها ذات تصميم دائري و تمتاز بشاشة P-OLED يبلغ حجمها 1.3 بوصة تعمل بدرجة وضوح 320 × 320 بيكسل.

الخصائص التقنية :

ساعة آبل

  • بالنسبة لساعة آبل فإنها تأتي بلوحة تحكم تحمل إسم S1، مع حساسات للحركة وقياس نبضات القلب، وهي دقيقة لدرجة عالية، كما أنها تأتي بذاكرة تخزينية بسعة 8 جيجابايت 2 منها مخصصة للأغاني والملفات الصوتية و 6 المتبقية للتطبيقات، وهنا يظهر دور ساعة آبل والذي يمكن أن يحل مكان الآيبود مستقبلاً، كما أن ساعة آبل يمكن ربطها بهواتف آبل مثل آيفون 5 وآيفون 6 و بالتالي استقبال الرسائل والمكالمات منها، بالإضافة لتكاملها مع نظام الدفع آي باي ipay، كما أنها توفر مقاومة جيدة للماء على الرغم من أن شركة أبل ام تذكر ذلك من ضمن مواصفاتها، وبالطبع الساعة تعمل بنظام التشغيل ios.

ساعة ال جي ايربان

  • أما بالنسبة لساعة إل جي LG Watch Urbane فإنها تحتوي على معالج Snapdragon 400 من شركة كوالكوم, مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 512 ميجابايت وسعة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت, كما أن الساعة تأتي ببطارية ذات سعة 410 ميلي أمبير مع حساس لقياس نبضات القلب أما عن نظام التشغيل فالساعة تعمل بنظام أندرويد ويرAndroid Wear، فضلاً عن مقاومتها للماء والغبار وفق معيار IP67.

تلك كانت أهم المواصفات الحاصة بكلا الساعتين، ويبقى الإختيار أيهما أفضل يعتمد على اهتماماتك ومالذي تفضله كما يتبع أي الهواتف تمتلك، هل تمتلك هاتف آبل آيفون أم تمتلك هاتف يعمب لنظام اندرويد.

شاهد أيضاً

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

منبه على شكل سجادة يجبرك على الاستيقاظ

هل تعاني من عدم القدرة على الاستيقاظ باكراً مما يسبب لك إحراج في التأخر عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *