for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

Archos تقدم كمبيوتر لوحي بسعر 200 دولار تقريباً

جهاز أركوس اللوحي

أزاحت شركة Archos الستار عن جهازها اللوحي الجديد Archos 70b، والذي يمتاز بالعديد من العناصر المغرية أبرزها  السعر (199 دولار أمريكي فقط)، والاعتماد على نظام التشغيل اندرويد (الإصدار Honeycomb 3.2).

وقد أوضحت Archos أن الجهاز سيتوافر في الأسواق العالمية في وقت لاحق شهر يناير المقبل، كما كشفت عن أن جهازها هو نسخة مطورة من جهازها اللوحي  Archos 70 IT Gen 8، فالجهاز Archos 70b يعتمد على معالج ARM Cortex A8 بسرعة 1.2 جيجاهرتز وشاشة 7 بوصات تدعم اللمس المتعدد وتوفر وضوح يبلغ 600 × 1024 بكسل، كما يحتوي الجهاز على بطاقة تسريع عرض المحتوى ثلاثي الأبعاد، في حين تمت مضاعفة الذاكرة العشوائية حتى 512 ميجابايت.

وبالنسبة لقدرات التخزين، يتمتع جهاز 70b بتخزين داخلي سعة 8 جيجابايت، ولكن يمكن لمنفذ الترقية أن يدعم بطاقات SD بسعة 32 جيجابايت بحد أقصى، علاوة على منفذ Mini-HDMI، إلى جانب تطبيق “ريموت كنترول” يسمح للمستخدم بالتحكم في الجهاز اللوحي عن بُعد عبر أي هاتف من هواتف اندرويد.

تتراوح الاتصال في 70b بين اتصال واي-فاي 802.11 b/g/n وبلوتوث 2.1؛ كما يحظى الجهاز بكاميرا ويب أمامية على خلاف الجهاز الشهير Kindle Fire لشركة أمازون، يدعم الكمبيوتر اللوحي الجديد مجموعة كبيرة من التطبيقات مثل Google Maps وGoogle Talk وYouTube.

المجهاز لم يتم طرحه للبيع بعد أما بالنسبة لجهاز Archos 70 IT Gen 8 بالإمكان شراؤه من موقع أمازون حيث يبدو سعره $208.99

 

المصدر

شاهد أيضاً

صور ايباد ميني 2

صورة مسربة لجهاز ابل اللوحي الجديد ايباد ميني 2

دائماً مايكون الشغل الشاغل لهواة التقنية معرفة ماهو جديد شركة ابل وخصوصاً فيما يتعلق بجهازها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *