for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

مراجعة للعبة FIFA 14

العاب فيفا 14

معلومات حول لعبة 

    الناشر: Electronic Arts

    المطور: EA Canada

    تاريخ الإصدار: 27 – 09 – 2013

    الجهاز : PS3 – Xbox 360 – PC

    النوع : Sport

    عدد اللاعبين: 7 – 1

 سيعتقد بالبداية من يقوم بتجربة لعبة فيفا 14 انها كأي لعبة كرة قدم عادية لكنها ليست كباقي كرة القدم حيث تم تطوير حركة اللاعبين والتسديد مع تحسين الواقعية باستثناء الفيديوهات في اللعبة ولكن كلَّما لعبت لفترة أطول  كلَّما لاحظت أن هذه الإضافات أثرت بشكل قوي في اللعبة مثل أسلوب اللعب في المباريات والنوادي.

العاب فيفا 14

أعتقد أن اجمل التحسينات في الجزء الجديد هي حركة اللاعبين التي أصبحت طبيعية أكثر، بالإضافة إلى طريقة تفاعلهم مع بعضهم ومع الكرة. ستشعر بفيزيائية اللاعبين على أرض الملعب أكثر من الأجزاء السابقة، ويتجلَّى ذلك في الاعتراض والتصادم. اللاعب أصبح ينقل وزنه بشكلٍ مقنع عندما يقوم بتغيير اتجاه حركته فجأة، ويحصل على دفعة تسارع عندما يبدأ بالجري، ويتعامل مع الكرة بداخل وخارج القدم عند الدوران أو الالتفاف إلى الداخل. الحركة تبدو رائعة، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر جاذبية للمشاهدة، بالإضافة إلى تحسين الأسلوب العام للعبة ايضا وتم تعديل طريقة عرض الشاشة بحيث تستطيع تغيير طريقة عرض اللعبة انت ورفاقك

FIFA 14 فيفا

المحتوى الموجود بلعبة لا يمكن مقارنته من قبل أي لعبة رياضية أخرى فهناك طرق عديدة لتمضية الوقت فيها والتحديات مثل المباريات الفردية والمواسم الكاملة والمباريات الودية عبر الإنترنت وتحدي رفاقك كل مدة كل هذا شيئ جميل قامت الشركة بوضعه في هذا الجزء والذي خضع هذا العام لإضافات بسيطة .المباريات الفردية عبر شبكة الإنترنت قد عادت مرة أخرى لان الجزء السابق لا يوجد به مباريات عبر الانترنت مما يعني أنه سوف تتمكن من ان تلعب مع رفاقك متى شئت, من الإضافات هذا العام أيضاً واجهة مستخدم جديدة والتي اعطت للعبة مظهر جيد جدا وتشعر اللاعب بأنه اشترى اللعبة  وهو راض .

 العاب كرقة قدم فيفا 14

الخلاصة وتقييم اللعبة :

الجزء الجديد لهذه السنة ليس منعطفاً هاماً في تاريخ السلسلة بل على العكس من الإصدارات الأخيرة فامتاز بسهولة اللعب ولا تحتاج الى صعوبة في التعلم ولكن التغييرات هذا العام ساهمت في جعل اللعبة أكثر هجومية ومتعة وجاذبية وروعة.

أسلوب لعب رائع وممتاز أطوار متعددة  وتحديات جديدة كبيرة وإضافات مهمة كثيرة ورائعة والذكاء الاصطناعي للاعبين اصبح اكثر جودة من قبل وسهولة عرض الفرق كل هذا شيئ ايجابي في اللعبة ولذلك تأخذ تقييم 9/10 .

شاهد أيضاً

العاب

لعبة الحلبة أونلاين أول لعبة سباق سيارات على المتصفح

لعبة الحلبة أونلاين هي أول لعبة سباق سيارات عربيه من نوعها يتم اللعب بها اونلاينعلى متصفح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *