for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

كميرة Enlaps لإلتقاط الصور الإحترافية إلى ما لا نهاية

هل فكرت يوماً أنه بمقدورك تثبيت كميرة في أي مكان ما في العالم وتركها هناك إلى الأبد وستقوم متى شئت بالدخول إلى هاتفك الذكي أو حسوبك والإطلاع عل ما تم التقاطه من صور وفيديوهات دون الحاجة لشحنها أو للقلق من نفاذ سعة الذاكرة الداخلية الخاصة بها؟

enlaps tikee CES 2016

استطاع مؤخراً فريق من المطورين بصناعة كميرة أطلقوا عليها اسم Enlaps تقوم بالتقاط الصور والفيديوهات الإحترافية عن بعد من خلال اتصالها بشبكة واي فاي محلية أو عبر شريحة بيانات داخلية من خلال تقنية أبراج الجوال وتعمل بالطاقة الشمسية التي توفر شحن مستمر على مدار اليوم، اما فيما يتعلق بمساحة التخزين والتي تشكل العقبة الأكبر فإن الكميرة مزودة ببطاقة SD خارجية تستوعب حتى 128 جيجابايت وفي حال نفاذ سعة التخزين تقوم الكميرة بتخزين ما تلتقطه من صور وفيديوهات مباشرة عبر سحابة التخزين، اي أنها بمقدورها التصوير إلى ما لا نهاية.

كما تم برمجة تطبيق خالص لها على الانترنت يمكن للمستخدمين الدخول إلى كميرتهم في أي وقت ومن أي مكان لمشاهدة ما تم التقاطه والتعديل على الصور ومشاركتها مباشرة من خلال التطبيق عبر شبكات التواصل الإجتماعية.

مواصفات كميرة :

مواصفات كميرة Enlaps

الكميرة تم اطلاقها عبر موقع “كيك ستارتر” Kickstarter الشهير والذي يقوم بتسويق المشاريع وتأمين التمويل اللازم لها عبر مجموعة كبيبرة من الممولين الأفراد والمتبرعين وقد حصلت Enlaps على قدر جيد من التمويل ومازالمتبقي بضعة أيام لإكتمال التمويل لترى الكميرة النور. ولمزيد من المعلومات يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

شاهد أيضاً

كميرة مرنة منظار منزلي

كميرة ScopeAround مرنة ومتعددة الإستخدامات

أصبحت التقنية وسيلة لتجعل حياتنا أسهل خصوصاً إن كان استخدامها لأمور مهمة وضرورية في حياتنا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *