for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

شاهد إختبار المقاومة بين ايباد ميني و نكسوس 7

بالرغم من أنّه لم تمر سوى أيّام قليلة عن الكشف عنه من قبل ابل، إلا أن الايباد ميني كان موضوع تجربة أجراها فريق SquareTrade لإختبار مدى مقاومته ضد أقرب منافسيه نكسوس 7، إضافة إلى ايباد الجديد .

في كل مرة يظهر فيها منتج جديد، لاسيما إذا كان أحد منتجات ابل، عادة مانرى طوابير كبيرة أمام المحلات التجارية التابعة للشركة حيث ينتظر الناس وبحماس كبير جهازهم الجديد والذي سيحظى برعاية وإهتمام كبيرين على الأقل لمدة أو إلى أن يأتي أحدهم ليقوم بإختبار المقاومة، وكما كان متوقعاً كان فريق SquareTrade من الأوائل الذين تحصلوا على جهاز ايباد ميني والذي تم الكشف عنه منذ أيام قليلة, ولم يتردد الفريق ولو للحظة واحدة في إخضاعه لإختبار المقاومة إلى جانب أهم منافسيه على الساحة نكسوس 7، وذلك لمعرفة الجهاز اللوحي الأكثر تحملاً للصدمات بينهما.

إختبار المقاومة الأول كان ذلك المسمى drop corner والذي يعتمد على إسقاط الأجهزة الثلاثة ” ايباد ميني ، نكسوس 7 ، ايباد 3 ” على الأرض، ومن أجل هذه التجربة تم إستخدام الة خاصة حيث تم إلقاء الأجهزة اللوحية من نفس المسافة وبنفس القوة.

إختبار المقاومة الثاني سمّي بـ  drop face­down حيث تمّ إستعمال نفس الألة وتمّ إسقاط الأجهزة اللوحية الثلاثة على الأرض، لكن هذه المرة من جهة الشاشة، أما التجربة الأخيرة فكانت إختبار مقاومتها ضد الماء حيث تمّ غمرها في حوض مائي لمدّة عشر ثواني .

تريد معرفة من كان الأفضل والأكثر مقاومة ؟ لا تضيع مشاهدة الفيديو التالي :

المصدر

شاهد أيضاً

صور ايباد ميني 2

صورة مسربة لجهاز ابل اللوحي الجديد ايباد ميني 2

دائماً مايكون الشغل الشاغل لهواة التقنية معرفة ماهو جديد شركة ابل وخصوصاً فيما يتعلق بجهازها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *