for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

خذ حاسبك معك أينما ذهبت بواسطة iTwin

تخيل أنه بإمكانك حمل كل ما هو على حاسبك من بيانات معك في جيبك أو القدرة على الوصول في أي وقت و أينما كنت إلى محتويات القرص الصلب الخاص بك بأكمله و أن تكون قادر على عرض و تحرير و تحميل البيانات من و إلى جهاز الحاسب الخاص بك عن بعد و كل ذلك بتشفير آمن و حماية جيدة و دون رسوم شهرية !

كل ذلك أصبح متاح من خلال iTwin و الذي يعمل عمل كبل الشبكة لكنه يتيح اتصال بين جهازين من الحاسب مهما كان البعد بينهما و في أي دولة في العالم ، حيث يتكون iTwin من قطعتين من USB متصلتين ببعض يتم توصيل إحداها بجهاز الحاسب الأول و القطعة الاخرى بجهاز الحاسب الثاني و من ثم يتم الإتصال بين الحاسبين من خلال شبة الإنترنت و إتاحة إمكانية نقل الملفات و الفيديو و الصور و جميع البيانات بين تلك الحاسبين.

تصور أنك كنت في العمل و وددت الإحتفاظ ببيانات معينة في حاسب منزلك فمجرد مشاركة تل الملفات في جهازك ستصبح نسخة من تلك البيانات في حاسب منزلك ، أو كنت في اجتماع معين و احتجت إلي ملفات خاصة بعملك موجودة على جهاز حاسبك المنزلية فبإمكانك من خلال iTwin استحضار ما تحتاجه من معلومات و بيانات أينما كنت.

ما يميز iTwin أيضاً هو إمكانية حمايتها بكلمة سر و تشفير البيانات المرسلة عبر الإنترنت و القدرة على إلغاء المشاركة بين الحاسبين في حال ضياع أو سرقة إحدى القطعتين.

iTwin يبلغ سعره 99 دولار أمريكي و يمكن الإطلاع عليه أكثر و شراؤه من خلال موقع أمازون على الرابط هنا.

المصدر

شاهد أيضاً

lenovo-ideacentre-610S كمبيوتر لينوفو

أحدث تقنيات لينوفو جهاز كمبيوتر مدمج مع جهاز عرض متكامل

ضمن أحدث تقنيات شركة لينوفو Lenovo في مؤتمر CES 2016 قامت رائدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *