for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

حاسبة الطاقة الخاصة جديد ابتكارات كوكاكولا

قامت شركة كوكاكولا فى بريطانيا العظمى بإبتكار جديد من نوعه وهو عبارة عن حاسبة للطاقة، حيث تم وضعها بالتعاون مع أبطال أوليمبيين سابقين والأستاذ الدكتور وايت جريج، وذلك للتأكيد على  ضرورة إحداث توازن بين الطاقة التي تدخل الجسم، وكذلك الطاقة المبذولة .

فكرة عملها:

هي أداة موجودة على الإنترنت تسمح لك بإختيار نوع مشروب الكوكاكولا المفضل لديك وبعد شربك لمشروبك المفضل سوف تعطيك قائمة من الأنشطه الرياضية التى يمكنك القيام بها لحرق الطاقة التى أمدك بها المشروب.

فعلى سبيل المثال لا الحصر إن عبوة الكوكاكولا التى تمدك ب 139 سعرة حرارية يمكنك أن تحرق تلك السعرات عن طريق لعب كرة السلة لمدة 17 دقيقه أو قضاء بعض الأعمال المنزلية لمدة 51 دقيقة،  بينما رقص السالسا سيأخذ وقت أقصر وهو 14 دقيقة فقط.

 وبالطبع فإن هناك من لهم  مدرسة فكرية مختلفة حيث لا يفضلون أبداً شرب المشروبات الغازية ويستعيضون بدلاً عنها بالعصائر الطبيعية الطازجة والماء بالطبع، فإن كنت من هواة المشروبات الغازية ولا تستطيع الإستغناء عن شربها يومياً فعليك حماية نفسك من الإصابة بداء السكري عن طريق استخدام حاسبة الطاقة فلا تجعل زيارة الموقع أو استخدام تلك الحاسبة فقط من أجل المتعة .

شاهد أيضاً

ميزان حرارة ذكي

ميزان الحرارة الذكي Withings ثورة جديدة في أجهزة قياس الحرارة

بعيداً عن أجهزة قياس الحرارة التقليدية والتي نقوم عادة بقياس حرارة أطفالنا أو الأهل بها والتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *