for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تعرّف على أفضل الهواتف القادمة عام 2016

أفضل الهواتف القادمة عام 2016

مايميز الحديث عن الهواتف الذكية أن هناك دائماً وفي كل وقت أخبار جديدة تتعلق بآخر الجديد في هذا الموضوع وخصوصاً أن مؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 قادم في منتصف الشهر فبراير المقبل والهدف من ذكر أفضل الهواتف الذكية القادمة لهذا العام هو معرفتك ما تتميز به تلك الهواتف قبل شرائك أي من الهواتف الحالية وبالتالي عدم شعورك بالندم في حال قمت بشراء هاتف ذكي بمواصفات كبيرة ثم صدر هاتف أجدد بمواصفات أعى وربما بنفس القيمة.

قائمة أفضل الهواتف القادمة عام 2016:

  • هاتف ايسر Acer Liquid Jade Primo: من المتوقع أنه سيأتي بشاشة 5.5 إنش وكميرة بدقة تصوير 1080 بكسل ويعمل بنظام ويندوز فون وبمواصفات أعلى من هاتف مايكروسوفت لوميا 950.
  • هاتف آبل ايفون 6 سي Apple iPhone 6c: وكعادة آبل مؤخراً ستقوم ربما بإصدار نسخة مصغرة عن هاتفها ايفون 6 بميزات أقل بقليل مثل الشاشة التي من المرجح ستقوم بمقاس 4 إنش وبسعر أقل.
  • هاتف ال جي LG G5: وهي النسخة الأحدث من هواتف ال جي والتي من المتوقع أن تكون مختلفة كلياً بالإضافة إلى شاشة حجم 5.3 إنش وكميرة بدقة 16 ميغابلكسل مع ميزات تصوير احترافية.
  • هاتف ساموسنج جالكسي اس 7 Samsung Galaxy S7: وهي النسخة الأحدث من هواتف ساموسنج جالكسي وستأتي بشاشة حجم 5.1 إنش وبطارية أكبر وطلاء ضد الماء وكميرة دقة 16 ميغابايت و4 جيجابايت ذاكرة عشوائية بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقة خارجية من نوع مايكرو اس دي.

شاهد أيضاً

كفر وفلاش ميموري ايفون 6 اس

كفر حماية وفلاش ميموري للآيفون في نفس الوقت

أصبح بمقدورك إن كنت تعاني من قلة سعة التخزين الداخلية الخاصة بهاتف ايفون 6 أو ايفون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *