for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

ابل غير قادرة على تلبية الطلب المتزايد على الايفون 5

يبدو أن تعاني من مشكلة كبيرة , إذ أنه يوجد عدد كبير من الناس يريدون أن يكون الايفون 5 بين أيديهم  والدليل أنه تم بيع 5 ملايين وحدة في الأسبوع الأول لعرضه في السوق لكن ذلك يبدو ليس سهلا على الشركة وشركائها في إنتاج الايفون 5 .

يقال بأن الأفضلأ ابل هو أن العالم أجمع يريد الحصول على لكن الأسوأ هو الشيء نفسه ! كيف يفسّر هذا ؟ هذا لأنه لاتوجد وسيلة لتلبية الطلب المتزايد على هذا الجهاز وفي فوكس كون تظهر هذه النقطة بوضوح فالمدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن إنتاج الايفون5 تيرّي جو إعترف بأن فوكس كون تمرّ بفترة جد صعبة بسبب إرتفاع الطلب ” ليس من السهل تصنيع أجهزة الايفون ونحن مازلنا مقصرين في تلبية الطلب ” يؤكد جو ولو أن هذه المشكلة تنبأ بها سابقا أحد الموظفين عندما ذكر بأن الايفون 5 سيكون من أصعب الأجهزة التي تم تصنيعها في تاريخ شركة فوكس كون كون تصميمه جد معقّد.

وبالعودة إلى موضوع الطلب أعتقد بأنه” لن يكون هناك شيء لفعله لمواجهة نقص الايفون 5 في الوقت الحالي أعتقد أن تلبية الطلب تعدّ مهمة صعبة جدا. هذا بالإضافة إلى الرقابة الصارمة التي تطبقها ابل على منتجاتها , لذلك يمكن لك أن تتخيّل العمل الذّي تقوم به فوكس كون”

المصدر

شاهد أيضاً

كفر شاحن ذكي ايفون 6 اس

غطاء ذكي من أبل لشحن هواتف أيفون بدون شاحن

أطلقت أبل أخيراً غطاء خاص لهواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس يحتوي على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *