for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

مايكروسوفت تبيع 4 ملايين نسخة ويندوز 8 في ثلاثة أيام

كشفت مايكروسوفت منذ أيّام عن النسخة النهائية من ويندوز 8 وقد قدّم ستيف بالمر “مدير الشركة” الأرقام الأولة للمبيعات :حيث تم بيع أربع ملايين نسخة في غضون 3 أيام أي 900 نسخة كل دقيقة وإذا أضفنا النسخ الخاصة بالشركات نجد مامجموعه 14 مليون نسخة.

الأرقام المعلن عنها تعتبر قياسية، ويبدو أن سهولة الترقية والسعر المنخفض هما من جعلا هذه النسخة واحدة من أكثر نسخ مايكروسوفت نجاحاً على الإطلاق، وعلاوة على ذلك يظهر حماس كبير لدى مستخدمي ويندوز 8 بالرغم من التغير الكبير الحاصل إلا أنهم رحبوا بالشكل الجديد للويندوز.

كما أن بالمر لم يخف توقعاته حول ويندوز 8 فقد كشف أيضا بأنه سيكون هناك أكثر من 400 مليون جهاز جديد مع نظام التشغيل، كل هذا دون الحديث عن العدد الكبير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 8 الجديد، والتي من المحتمل جداً أن تقلب السوق رأساً على عقب.

 لكن على أي حال لايزال يتعين علينا الإنتظار لإعلان نجاح ويندوز 8، فالتحدي الحقيقي لمايكروسوفت سيكون أمام أولئك الذن تساورهم الشكوك وليسوا على قناعة بمزايا الإصدار الجديد حينها لن تكون أرقاما لثلاثة ايام، فمستقبل ويندوز8 سيتم تحديده على المدى الطويل.

المصدر

شاهد أيضاً

موقع جوال أبس الجديد الأفضل لتنزيل برامج الاندرويد والايفون المجانية

مَن منا لا يملك جوال ذكي او جهاز كمبيوتر، وبعد الثورة التكنولوجية التي ازدهرت فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *