for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

فلتر LightAir لتنقية الهواء بتقنية الأيونات السالبة

تنقية الجو أصبحت من الضرورات في عالم يستنشق سكانه هواء فيه من التلوث و البكتريا و الغبار و دخان السيارات و المصانع و المعامل الشيء الكثير، و في جو نسبة التلوث فيه مخيفة لابد من إنتشار أنواع كثيرة من الفلاتر تقوم على تنقية الجو من الغبار و وبر الحيوانات الأليفة و البكتيريا و العفونة و خلافه و لكن تختلف هذه الفلاتر من حيث جودة الاداء و التقنية التي تعتمد عليها في تعقيم الهواء من كل ما هو ضار.

أكثر الفلاتر تقنية LightAir فهو يعتمد على إنتاج الأيونات السالبة التي تلتصق بجزيئات المسببة للتلوث الجوي مثل الدخان و الغبار و المواد المثيرة للحساسية كحبوب اللقاح و البكتيريا و الفيروسات و الفطريات و العفن، و وبر الحيوانات الأليفة ، و غيرها من المواد المسببة للحساسية و  جذبها إلى الفتر و ذلك في أقل من خمس ساعات دون توليد الأوزون كما أنه يعمل على إزالة جسيمات متناهية الصغر و التي تتسبب في مشاكل صحية أشد.

الأيونات يعمل على تنقية الهواء لما يصل الى 50 متر مربع فهو مثالي في المنزل و يتمتع بشكل أنيق و صامت لا يصدر أصوات كما أنه إقتصادي لأنه لا يحتاج إلى استبدال الفلتر حيث يمكن غسله بالماء كما أنه يستهلك 7 وات فقط في الساعة.

معلومة: الأيونات السالبة موجودة أساساً في الطبيعة في الغابات و الحدائق و البحار و مناطق الشلالات و التي تشعرنا بنقاء الهواء و الإنتعاش.

الفلتر يبلغ سعره 283 دولار أمريكي و يأتي بعدة أشكال حسب طريقة التثبيت و متوفر في موقع أمازون.

 

 

الغابات والحدائق والبحار والأنهار والشلالات وأماكن نزول الأمطار، مما يعطي الشخص في تلك الأماكن شعورا بالراحة والانتعاش

شاهد أيضاً

كرة قدم ذكية لتعلّم مهارات كرة القدم

كرة القدم معشوقة الجماهير والتي تحظى بأكبر عدد متابعة ومشاهدة بين مختلف الرياضات وتمتلك قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *