for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

فلتر و منقي هواء للسيارات من سامسونج

يبدو أن شركة تود غزو كل شيء لينطبق عليها المثل الشعبي القائل “بكل عرس إلها قرص” فقد أنتجت فلتر و منقي هواء خاص بالسيارات أطلقت عليه اسم “دكتور فايروس” يعمل على تنقية الهواء داخل السيارة من البكتيريا و الغبار المسببان للحساسية و يتم شحنه من خلال ولاعة السجائر و هو بحجم الكوب.

دكتور فايروس متفر باللون الأبيض و يبلغ سعره 104 دولار أمريكي.

المصدر

 

شاهد أيضاً

طابعة : تعرف على افضل الطابعات الصغيرة من كانون, hp, و برازر

يفكر البعض عند التهيئة لرحلة ما في اصطحاب طابعة معهم. الطابعات كبيرة الحجم لا تجعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *