for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

طريقة استرجاع نقودك من متجر ابل

هناك الكثير من التطبيقات في متجر ابل نقوم بتحميلها على أجهزتنا سواء الايفون أو الايباد ثم نكتشف أنها غير مفيدة أو أنها مجرد خدعة أو ربما تسبب إختراق لأجهزتنا كتطبيق البوكيمون الذي تسبب في اختراق بريد الكثير ممن قاموا بتحميله ، و قد نضطر لحذف ذلك التطبيق رغم شراءنا له دون أن نتمكن من إسترجاع نقودنا لوجود سياسة و بوليصة في متجر برامج تحذر من أن أي شراء من المتجر أمر نهائي و لا يمكنك إسترجاع ما تم دفعه .

لكن هناك طريقة بإمكانك من خلالها محاولة استرجاع نقودك و قد تنفع أحياناً و هي تعتمد على مدى قدرتك على إقناع القائمين على متجر برامج ابل من أحقيتك في استرجاع ما قمت بدفعه ثمن لتطبيقات غير مناسبة لحاجتك .

كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية :

  • افتح  برنامج أتيونز iTunes و أدخل حسابك في متجر البرامج ( تجده أعلى يمين الزاوية )
  • بعد تسجيلك الدخول لحسابك اذهب إلى Purchase History و اضغط على see all
  • اذهب إلى لأسفل ستجد مكتوب ‘Report a Problem’ إضغط عليها .
  • اختر البرنامج الذي تود استرجاع نقوده ثم حدد خيار Report a Problem
  • حدد أحد الخيارات المتاحة من أسباب طلبك و هي 5 خيارات
  • اشرح سبب طلبك الغسترجاع و تذكر أن تختار العبارات المناسبة و المقنعة لطلبك كانخداعك في وصف البرنامج و هو مطابق للمحتوى ، أو أن التطبيق سبب مشكلة للجهاز إلى ما هنالك .

على العموم فإن هذه العملية قد تضمن لك إسترجاع نقودك لكن يجب استخدامها ببصدق كي لا يتسبب صاحب التطبيق بأي ضرر مادي أو معنوي ، علماً أن عملية استرجاع النقود متوفرة بسهولة في متجر برامج الاندرويد حيث هناك فترة سماح لتجربة البرنامج و في حال عدم اعجابك به بإمكانك استرجاع نقودك ضمن الفترة المسموح بها .

المصدر

 

شاهد أيضاً

غطاء ذكي من أبل لشحن هواتف أيفون بدون شاحن

أطلقت أبل أخيراً غطاء خاص لهواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس يحتوي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *