for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

جهاز لوحي جديد من لينوفو بنظام آيس كريم ساندويش

كشفت لينوفو عبر اليوتيوب عن جهاز لوحي جديد بنظام 4.0 ” آيس كريم ساندويش ” أطلقت عليه إسم S2109 IdeaTab، حيث يحتوي على مخرج HDMI و أربعة مكبرات صوت و فتحة microSD، و شاشة عرض 9.7 بوصة 768 * 1024بالإضافة لكميرة أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل دون و جود لكميرة خلفية.

و حسب زعم Lenovo فإن بطارية S2109 سوف تكون جيدة للاستخدام لمدة 10 ساعات و بمعالج 1.5 غيغاهيرتز, إلا أن معلومات كثيرة غير معلومة بعد كسعة التخزين مثلاً و حتى الآن لم تعلن بعد عن موعد إطلاقها للجهاز اللوحي الجديد و كم سيبلغ سعره إلا أنه من المرجح أن يكون سعره منخفض لينافس في سوق الأجهزة اللوحية الأوسع إنتشاراً.

المصدر

2 تعليقات

  1. ما ادري اذا كان أحد لاحظ هالشي والا لا

    أنا فعلا لاحظت ان اجهزة التاب الخاصة بسامسونج فيها تقطيع عند التبديل بين صفحات سطح المكتب .. اقصد عند السحب من اليمين لليسار أو العكس .. المقصود هنا هو ان الانتقال لا يكون سلس وناعم كالايباد مثلا.

    ولن ابعد بعيدا في المقارنة .. لن اقارن بالايباد .. قارن تابلت سامسونج بأي تابلت آخر غير السامسونج .. تجد ان اداء الآخر أفضل.

    لا يحضرني اسم شركة معينة الآن إلا لينوفو، جربت لهم جهاز تابلت بنظام اندرويد 3.2 في مكتبة جرير وكان أدائه افضل من السامسونج الذي عليه نفس النظام؟

    اذهب لجرير او اكسترا مثلا وجرب بنفسك اكثر من جهاز .. لا تتعمق في التصفح .. فقط قلب في صفحات سطح المكتب يمينا ويسارا في جهاز سامسونج ثم في جهاز آخر ولاحظ الفرق.

    للعلم أنا لم اقتني ايباد ولا أي تابلت آخر حتى انحاز لأحدهم، ولكن أكتب رأيي فقط.

  2. حياك الله أخ أمين ..

    والله كلامك فيه وجهة نظر ، شخصياً لم استخدم إلا الايباد كجهاز لوحي لكن قد يكون جهاز لينوفو أفضل من سامسنوج خصوصاً أن بعض الشركات الكبيرة تستخدم اسمها في الترويج لبضاعتها أكثر من استخدام الجودة.

    أسعدني مرورك الطيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>