for the Google+ JavaScript API (plusone.js).

تطبيق Dream On لإبعاد الكوابيس و منحنا أحلام سعيدة

عندما تضع رأسك على وسادتك إستعداداً للنوم فإنك ترغب في الحصول على نوم هادئ و حلم جميل يجعلك تستيقظ في الصباح و أنت في قمة ساعدتك و نشاطك، و كون عالم الأحلام عالم غريب و مجهول و مازال العلم بعيد عن الإلمام بتفاصيله فإن إي دراسة في هذا المجال تجعلنا في قمة الفضول للإطلاع عليها.

و من بين تلك الدراسات تطبيق جديد خاص بالايفون طوره عالم النفس البريطاني ريتشارد وايزمان يهدف لمساعدة الناس من الحصول على أحلام جميلة من خلال التأثير على أفكارهم أثناء الحلم.

التطبيق Dream ON مجاني و يعمل من خلال اللعب على “soundscape”  المصممة خصيصاً للتأثير على طبيعة حلمك، فقبل الذهاب إلى الفراش كل ما عليك فعله هو اختيار أي نوع من الحلم ترغب في الحصول على مثل نزهة في الغابة أو الإستلقاء على الشاطئ ثم إختيار الوقت الذي ترغب الاستيقاظ فيه و من ثم وضع الهاتف على السرير و سيقوم التطبيق بمراقبة نمط نومك.

التطبيق يحتوي على منبه ليوقظك في الصباح و سوف يطلب منك تقديم وصفاً موجزاً لحلمك و حسب البيانات المقدمة سيتم معرفة مدى فعالية التطبيق في التأثير على الأحلام.

وايزمان يأمل أن يلقى التطبيق إنتشاراً واسعاً لجلب أكبر قدر ممكن من البيانات لدراستها و التحقق من فاعلية التطبيق لتطويره مستقبلاً.

إذا كنت ترغب في أن تكون جزء من هذه الدراسة و تود تجربة هذا العالم الخفي و المدهش و مساعدة وايزمان في مشروعه بإمكانك تحميل التطبيق من ابل ستور أو من خلال موقع التطبيق الرسمي Dream ON .

المصدر

 

شاهد أيضاً

طريقة تشغيل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر

أصبح يمكنكم تحميل وتشغيل تطبيق واتس اب على اجهزة الكمبيوتر الخاص بكم سواء تلك العاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *